لجعل إطلالتك مع الكنزة الصوفية غير مملّة... إعتمدي هذه النصائح!

نصائح لارتداء الكنزة الصوفية بطرق ملفتة

عندما نتكلّم عن الملابس أو القطع الأساسيّة والضروريّة في خزانة الشتاء، لا بدّ من أن تتصدّر الكنزات الصوفية لائحة الملابس هذه، فكيف لموسم الشتاء أن يمضى من دون أن نرتدي الكنزات الصوفية؟ إنّ حتماً هذا الأمر غير وارد ولكن ما تقع ضحيّته معظمنا هو تنسيقها الكنزات الصوفية بطريقة عادية جداً تؤدي إلى إطلالة مملّة جداً.

ias

هذا الأمر لا تريده معظمنا إذ تبحث كلّ منا عن إطلالة ملفتة تميّزها وإن نسّقت الكنزات الصوفية بطريقة اعتيادية فلن تنجح في جعل إطلالتها مميّزة، لذلك، يبقى السؤال، كيف ترتدين الكنزات الصوفية بطريقة حيويّة وملفتة؟

إرتديها مع الجينز بطول الكاحل

الكنزة الصوفية فوق الكنزة الاساسية

إعتمدي الأسلوب المستوحى من السبعينيات واختاري الجينز أو السروال بقصّة مستقيمة أو واسعة قليلاً إنما بطولٍ يصل حدّ الكاحل واحرصي أن تكون الكنزة الصوفية مطبّعة بإحدى الرسومات ونسّقيها فوق كنزة أخرى بياقة عالية وبقصّة ضيّقة على الجسم وبقماش الليكرا ولا تتردّدي في اختيار أما حذاء الكاحل الكلاسيكيّ بالكعب العالي أو الحذاء الرسمي بالكعب العالي والمروّس من الأمام أما بالنسبة إلى الحقيبة، فالتصميم الأنسب لهذه الإطلالة يكمن في اختيارك الحقيبة بمسكة يد صغيرة أي بأسلوب الـ Lady Like.

إرتديها مع الجينز الـ Flare!

الكنزة الصوفية مع الجينز الـ Flare

لا تتردّدي في اختيار الجينز أو السروال بالقصّة الواسعة Flare حيث تختارين كنزتك إما قصيرة Crop Sweater أو بأكمامٍ طويلة لا سيّما أنّ أكمام الجرس موضة رائجة هذا الموسم أو منقّطة أو مقلّمة فالأقمشة المطبّعة أكانت تعكس موضة الـ Stripes أو الـ Polka Dots أو حتى الـ Plaid موضة رائجة. مع هذه الإطلالة، يمكنكِ الاكتفاء بالكنزة فقط أو تنسيقها فوق القميص الكلاسيكيّ أو فوق كنزة أساسيّة أخرى حيث ترتدين معها أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض والتي تأتي عالية من الأمام أيضاً.

إختاريها بأسلوب الكارديغان!

الكنزة باسلوب الكارديغان مع الجينز بقصة الـ Flare على الكاحل فقط

لا تعتقدي أنّ كنزة الكارديغان موضة قديمة الطراز وغير رائجة فهي كذلك وتضفي لمسة مميّزة تعكس أسلوب الـ Vintage. لذلك، لا تتردّدي في اختيار كنزتك بأزرار من الأمام وتنسيقها مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare على الكاحل فقط أي بقصّة واسعة على شكل A Line على الكاحل فقط حيث ترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الـ slippers أو اللوفر المسطّحة المزيّنة بالفرو.

إرتديها مع التنورة!

الكنزة الصوفية مع التنورة بالطول المتوسط

لا تتردّدي في اعتماد الكنزة الصوفية مع التنورة وتحديداً تلك بالطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة والتي تختارينها إما مثنيّة أو منسدلة أو بقصّة مستقيمة ولكن إحرصي أن تكون الكنزة طويلة وليس قصيرة وإن كانت قصيرة، أختاريها مزمومة في أسفلها أو محدّدة في أسفلها أو زيّني أسفلها بحزامٍ عريض كحزام الشرائط أي حزام الكورسيه ولا تتردّدي في اعتماد الأحذية طويلة الساق مع هذه الإطلالة أو أحذية الجوارب.

إرتديها مع قطعة هوت كوتور!

الكنزة الصوفية مع التنورة الرسمية الفخمة

من الرائج هذا الموسم أن تمزجي ملابس حيويّة مع ملابس رسميّة فخمة، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد الكنزة الصوفية مع تنورة رسميّة فخمة تختارينها بقماشٍ فاخر وطويلة وبقصّة رسميّة كقصّة الكشاكش مثلاً.

إرتديها مع السروال الرسمي!

الكنزة الصوفية مع السروال الرسمي

إستبدلي القميص الكلاسيكيّ الذي تنسّقينه مع السروال الرسمي بكنزة صوفية حيويّة يمكن أن تكون بألوانٍ قويّة أو زاهية ولكن إحرصي أن تضعي الكنزة تحت خصر السروال لا سيّما إن كانت فضفاضة قليلاً كي تبدو كذلك تحت خصر السروال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية