لخسارة الوزن، إرتدي هذه النظارات الشمسيّة!

طريقة سد الشهية | نظارات شمسيّة تساعد على خسارة الوزن

طريقة سد الشهية | نظارات شمسيّة تساعد على خسارة الوزن

الحقيقة هي أنّ تشابه ألوان معظم مطاعم الوجبات السريعة العالميّة ليس مجرّد صدفة أو ذوق مشترك، فهو فعليّاً يكشف لكِ عن سرّ سيساعدكِ حتماً في خسارة الوزن، كيف؟

ias

 

للمزيد: اكتشفي رجيم الألوان بالتفصيل

 

لا شكّ أنّكِ لاحظت كثرة اعتماد اللونين الأصفر والأحمر في الديكورات وقوائم الطعام وظننتِ أنّها تيمُّناً بالكاتشب والخردل الأكثر إستعمالاً مع الوجبات السريعة، ولكنّها في الواقع تستند على دراسات علميّة مضمونها أنّ هذين اللونين يحفّزان الشهيّة بشكل كبير، ما يعود على تلك المطاعم بأرباح كثيرة!

كيف تستفيدين من هذه النقطة؟ أشارت الأبحاث نفسها إلى أنّ اللون الأزرق البارد في المقابل يساهم بالأثر المعاكس تماماً، فيكبح الشهيّة ويخفّف الرغبة في تناول كميّة كبيرة من الطعام. وهنا يدخل دور النظارات الشمسيّة التي تمّ إبتكارها في هذا السياق والتي تحوّل كلّ ما ترينه، بما في ذلك الأطعمة، إلى تدرّجات من اللون الأزرق. بهذه الطريقة، تكبحين شهيّتكِ بنسبة كبيرة من دون إدخال أي مواد كيميائيّة وغير طبيعيّة إلى جسمكِ، وستخسرين الوزن وأنتِ تبدين في غاية الأناقة في الوقت نفسه!

 

وخسارة الوزن ليست الفائدة الوحيدة لهذه النظارات، فلونها الأزرق سيساعدكِ على التخلّص من التوتّر ويعزّز الإسترخاء والهدوء، ما سينعكس أيضاً على تناولكِ للطعام، خصوصاً وإن كنتِ من الأشخاص الذي يلجأون إلى المأكولات الدسمة للتنفيس عن توتّرهم!

 

طريقة مميّزة وثوريّة تلاقي إقبالاً كبيراً منذ إصدارها، فلا تتردّدي من تجربتها أو حتّى الإستيحاء من أسسها في إختياركِ لديكور المطبخ وألوان الأواني المطبخيّة كما الصحون والأطباق التي تأكلين فيها!

 

للمزيد: هل سمعتِ عن حمية ملمّع الشفاه؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية