لسبب طبيعي، كيت ميدلتون تغيب 4 أشهر عن كل المناسبات الاجتماعية!

لسبب طبيعي، كيت ميدلتون تغيب 4 أشهر عن كل المناسبات الاجتماعية!

صحيح أن العالم قد انشغل في الآونة الاخيرة بزفاف الامير هاري وميغان ماركل وبالتفاصيل المرافقة لشهر عسلهما، إلا أن ذلك لم يحجب الأضواء عن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون والتي ولدت طفلها الثالث قبل أيام من الزفاف الملكي. ورغم مرور أيام معدودة على ولادتها، إلا أن كيت ميدلتون حضرت وبأناقتها المعهودة حفل زفاف الامير هاري.

ias

لكن على ما يبدو، فإن دوقة كمبريدج التي أصبحت أماً لثلاثة أطفال ستغيب 4 أشهر عن كل المناسبات الاجتماعية وبالتالي لن ترافق زوجها الأمير ويليام في زيارته الى الشرق الأوسط. وليس السبب متعلقاً بصحتها ولا بالملكة إليزابيث، وإنما بإجازة الولادة التي حصلت عليها في أوائل أبريل أي قبل أسابيع قليلة على ولادة الأمير لويس والتي تستمرّ 6 أشهر قبل استئنافها نشاطاتها وواجباتها البروتوكولية.

ورغم أن كيت ميدلتون كانت قد حصلت على إجازة الولادة في أوائل أبريل، إلا أنها حضرت زفاف الأمير هاري في 19 مايو وأثارت الجدل بفستانها الذي ارتدته للمرة الرابعة. وبحسب ما قال الخبير بالعائلة الملكية ريتشارد فيتزوليامز في حديثه الى موقع Daily Express "ربما لن تشارك دوقة كمبريدج في المناسبات الرسمية حتى أكتوبر 2018، إلا أنها قد تحضر بعض المناسبات العائلية".

إذاً، ستغيب كيت ميدلتون عن المناسبات الرسمية والزيارات البروتوكولية وتفسح بالتالي المجال أمام ميغان ماركل لتثبت نفسها في هذا المجال. فهل تنجح الممثلة الأميركية في ذلك وتخطف مكانة كيت ميدلتون في القصر والاعلام أيضاً؟

اقرئي المزيد: بين كيت ميدلتون وميغان ماركل فروقات واضحة في الموضة والحفل الزفافي والحبّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية