لصيف 2015، إختاري هذه الصيحات!

من أجل الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة، من المهمّ أن نتبع صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم وإلا بدت إطلالتنا قديمة الطراز، لذلك، إذا كنتِ تسعين كي تكوني فاشينيستا، عليك متابعة أخبار الموضة والتعرّف على أجدد الصيحات، فماذا تختارين لصيف 2015؟

ias

إكتشفي كيف تنسقين اللون البرتقالي في صيف 2015!

1- ستايل السبعينيات: من عروض الازياء العالمية، لاحظنا عودة أسلوب السبعينيات إلى عالم الموضة وذلك من خلال التنانير الماكسي المطبّعة كما الشورتات وقماش الشمواه والأقمشة المطبّعة.

2- الستايل العسكري: برزت هذه الموضة منذ مواسم عدّة وغابت قليلاً الموسم الماضي إلا أنّها عادت وبقوّة هذا الموسم ضمن عروض الأزياء لتؤكّد عودة قويّة في صيف 2015، فاختاري البلايزر بالأسلوب العسكري أو ارتدي التنورة باللون الزيتي أو القميص بالنقشة العسكرية أو حتى التنانير أو السراويل بقصّة الخصر العالي المزيّنة بأزرار كبيرة من الأمام.

3- ستايل البوهو: لإطلالة مميّزة في صيف 2015، اختاري الفساتين المطبّعة التي تعكس ستايل القبائل أي موضة الترايبيل واحرصي على أن تكون هذه الفساتين بقصّات ناعمة ورقيقة ومنها نذكر الفساتين بالرباط الرفيع Slip On أو بالقصّات غير المستقيمة، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها مع أحذية الغلاديير.

4- الأقمشة المقلّمة: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة حتى موسم صيف 2015، الأقمشة المقلّمة، فاختاريها بألوان قويّة ومحدّدة وارتدي مثلاً البذلة الرسمية المقلّمة أو السروال بأحد الألوان المحدّدة مع البلايزر أو القميص بالأقمشة المقلّمة.

بالصور، اكتشفي أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2015!

5- موضة الشراريب: من أبرز صيحات موضة صيف 2015، الشراريب التي أتت تزيّن معظم الأزياء لصيف 2015، لذلك، اعتمدي موضة الـ Fringe واختاري السترة المزينة بالشراريب ونسّقيها مع الجينز أو اختاري الأكسسوارات بالشراريب كحقيبة الكتف أو الأحذية وارتديها مع الأزياء المطبّعة.

6- الأقمشة المطبّعة: اختاري ملابسك في صيف 2015 مطبّعة شرط أن تعكس الستايل القوي والروك وليس ستايل القبائل الذي هو بحدّ ذاته موضة أخرى رائجة، فارتدي الشورت أو السروال المطبّع مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

7- البذلة الرسمية بأسلوب الريترو: اعتمدي أسلوب الريترو واختاري السراويل الواسعة أي بقصّة الـ Flare ونسّقي معها السترة أو القميص واختاريها بألوان قويّة كالألوان الباستيليّة أو النيون أو المطبّعة.

إكتشفي موديلات الاحذية الرائجة في صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية