لقاء خاص مع مصممة أحذية Bionda Castana مع بوتيك Hermione

لقاء خاص جمعنا مع مصممة الأحذية الموهوبة ناتالي باربيري لعلامة Bionda Castana، نكتشف فيه المزيد عن مسيرتها في عالم التصميم والفنون، كما تشاركنا خبرتها مع بوتيك Hermione في دبي ونظرتها تجاه الأزياء في المنطقة! تفاصيل اللقاء، تكتشفينها فيما يلي.

ias

كيف بدأ مشوارك مع تصميم الأحذية؟

كانت الفنون دائماً جزءاً من حياتي منذ أيام الصغر عندما كنت أرسم دائماً الأحذية في كلّ لحظة خطرت ببالي فكرة ما، وفي إحدى اللحظات، شعرت بأنّ الوقت قد حان لأبدأ بتصميم الأحذية، الأمر الذي دفعني إلى ترك وظيفتي في احد المصارف والتفرّغ جدياً للتفكير بموضوع تصميم الأحذية.

من أين جاء إسم العلامة، Bionda Castana؟

طالما عُرفنا أنا وجنيفر بالشقراء والسمراء منذ أيام الجامعة ومنذ ذلك الوقت أصبح هذا هو الإسم الذي يعرّف عنّا، من هنا جاء اسم الماركة Bionda Castana إذ تعني هذه الكلمة الشقراء والسمراء ولكن باللغة الإيطاليّة وللإشارة فقط، إنّ جنيفر هي الشقراء وأنا هي السمراء!

تألّقي بأروع الإطلالات الأنيقة والمنسّقة من بوتيك Hermione

منذ متى أصبحت أحذية Bionda Castana متوفرة في الشرق الأوسط، وما كانت ردة فعل المرأة العربية لتصاميمك؟

لطالما كانت تصاميمنا متوفرة في الشرق الأوسط فمنذ أوائل مسيرتنا أي من حوالي 6 سنوات وأحذية Bionda Castana متوفّرة في المنطقة. أما بالنسبة إلى أصداء الزبائن في الشرق الأوسط، فيمكن القول إنّ لدينا عددا كبيرا من المعجبات من الشرق الأوسط والتصميم الأكثر رواجاً في المنطقة، تصميم LANA المتوفّر بألوان مختلفة مميّزة.

ما هي الأمور التي تعجبكِ ببوتيك Hermione؟

إنّ أكثر ما يلفت انتباهي في المتجر المزيج من العلامات المميّزة التي يقدمها هذا المتجر ومن الواضح أنّ القطع التي يختارها المتجر ويعرضها تعدّ من أجمل القطع إذ يبدو واضحاً مدى اختيارها بدقّة وذوقٍ رفيع.

بالفعل، يقدم البوتيك مجموعة جميلة من القطع المميّزة! ومنذ متى انضمّت أحذية بيوندا كاستانا إلى سائر القطع الموجودة في البوتيك؟

إنّ أحذية بيوندا كاستانا أصبحت متوفرّة في بوتيك Hermione منذ العام الماضي.

أحذية Bionda Castana الأشهر في عالم الموضة اليوم

ما الذي يميّز أحذية بيوندا كاستانا عن الأحذية الأخرى

تخيّلي كل الأحذية التي تحبّينها موجودة في خزانة أحذية واحدة، هذه هي تصاميمنا! أحذية بيوندا كاستانا مريحة جداً ويمكنكِ أن تسألي أيّاً من زبائننا وسيؤكّدون هذا القول!

لقد جرّبت أحذيتك وبإمكاني التأكيد أنها بالفعل مريحة حداً وجميلة أيضاً! ما هي الأحذية التي يجب علينا الحصول عليها هذا الموسم؟

حذاء الـ Dekota bootie, هذا الحذاء الذي أرتديه دائماً وقد اخترته باللون الأحمر النبيذي أي اللون الخمري وهو تصميم مطور لحذاء LANA الشهير والذي تحبّه الكثير من السيدات الزبائن، فهذا التصميم يعكس حبّنا للفنون المعمارية والفن في شكلٍ عام.

من أين تأتين بأفكار الجديدة؟

بعد انتهاء كل موسم، نبدأ بصفحة بيضاء كلياً ونستمد الأفكار من عائلتنا وأصدقائنا وكل الأمور التي تحيط بنا من أفلام وثقافات وأسفار! ولكن في النهاية، يسيطر الإحساس الداخلي على الكثير من الأفكار والتصاميم التي نبتكرها.

مقابلة لياسمينة مع أحد أبرز مؤسّسي United Nudes

هل أنتِ من اللواتي يرتدين كثيراً الحذاء بالكعب العالي؟

لا يمكن أن ترينني إلا مرتدية الحذاء بالكعب العالي إلا أثناء حصة الـspinning وخلال ممارسة الرياضة!

ما هي نصيحتك للمرأة العربية حول شراء الأحذية؟

نصيحتي هي ألا تشتري بتاتاً الأحذية بقياس أصغر من مقاس رجلها وإلا فقد الحذاء جماله وأناقته.

ياسمينة تقابل مصممة الأزياء Isabel Marant في دبي!

يقول بعض الناس أن بإمكانك أن تحكمي على الشخص من خلال أحذيتهم، فهل توافقين على هذه النظرية؟

تقول الدراسات إن النساء يحكمن على الرجال من أحذيتهم أكثر من النساء بمرّتين وبصراحة، أنا من أولائك النساء! إنني مصممة أحذية، لذا فمن البديهيّ أن يكون الشيء الأول الذي أنتبه له في إطلالة أي شخصٍ، حذاءه. وبالنسبة إليّ، إنّ الأحذية تعكس جزءاً كبيراً من الشخصية.

هل توافقين الرأي أن بإمكان المرأة أن يكون لديها أحذية "أكثر من اللازم"؟

بتاتاً!

تتوفر أحذية Bionda Castana المميّزة في بوتيك Hermione في الجميرا في دبي!

أحذية الكاحل تسيطر على موسم شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية