لقاءٌ مميّز لياسمينة مع Tata Harper

لقاءٌ مميّز لياسمينة مع Tata Harper

حين وجدت تاتا هاربر صعوبة في العثور على المنتجات التي تعطيها نتائج جيّدة وتؤثّر إيجابًا على بشرتها قرّرت إنشاء علامتها التجارية الخاصّة في مجال التجميل والتي حملت إسمها Tata Harper.

ias

في ذلك الحين شعرت تاتا بصدمة حقيقية حين عرفت أنّ الكثير من منتجات العناية بالبشرة التي كانت تستخدمها تحتوي مواداً كيميائية صناعية تستعمل في السيّارة مثل النفط وحمض البطارية، حينها سألت نفسها كيف يمكن لمكونات كهذه أن تجعلها جميلة! في ذلك الوقت، كانت العناية بالبشرة الطبيعية بسيطة ولم يتم تصنيعها كعميلة جديّة للعناية بالبشرة مثلها، ولقد اعتادت على ابتكارات تكنولوجية متطوّرة ولكنها أرادت رؤية نتائج إيجابية العناية بالبشرة ولكن من دون الإضرار بصحتها…هكذا بدأت الحكاية!

حظيت ياسمينة بلقاء Tata Harper إحدى أولى النساء اللواتي أدخلن مفهوم الجمال النظيف، واليوم مع تطوّر هذا المجال يمكن القول أنّها سبّاقة فيه. إليك تفاصيل اللقاء: 

Tata Harper خلال عملها

تبدأ تاتا بحديثها مع ياسمينة عن النساء الكولومبيات واللاتينيات اللواتي تنتمي إليهنّ، مشيرة أنّ لديهن تقدير مختلف للجمال، حيث ينظرن إليه على أنه وسيلة لرعاية النفس وتدليلها، فيما تجد أنّ بعض الثقافات الأخرى تعتقد أن الجمال يعتبر أحيانًا عمل روتيني. ولقد أصبحت فكرة الجمال هذه امتدادًا للعافية والرعاية الذاتية جزءًا لا يتجزأ من العلامة التجارية التي أنشأتها.

ماركة تعتمد على المواد الطبيعية

تاتا التي لقّبت كـ" ملكة العناية بالبشرة الخضراء"، ترد على سؤال التحديات عند إنتاج المنتجات الطبيعيةبالتالي: "نحن شركة صغيرة نسبيًا، في الواقع هذا العام هو الذكرى السنوية العاشرة لنا، وقد واجهنا تحديات في كل مرحلة. عندما بدأنا كانت صياغة منتجات عالية التقنية ومعبأة بالمكونات ذات مكونات طبيعية حصرية تمثل تحديًا. بعد ذلك، بمجرد إطلاق منتجاتنا الأولى كان التحدي الذي واجهناه هو التغلب على هذا المفهوم الخاطئ القديم بأن المواد الطبيعية لم تكن فعالة. الآن، بينما نستمر في النمو ونركز بشكل أكبر على التوسع الدولي، نواجه تحديات جديدة تأتي مع توسيع نطاق الأعمال التجارية.

ابرز مستحضرات تاتا هاربر

وعن كيفية جمعها بين الرفاهية والطبيعية في منتج واحد، تقول تاتا :" كان هدفي منذ البداية ابتكار منتجات من شأنها أن تعطيني نتائج العناية بالبشرة الفاخرة التي اعتدت عليها ولكن مع مكونات طبيعية وغير سامة تمامًا. بالنسبة لنا، الفخامة تدور حول جودة مكوناتنا والأداء القوي لمنتجاتنا. نحقق ذلك من خلال استخدام أكبر عدد ممكن من المكونات عالية التقنية الممكنة في كل صيغة لجعل منتجات متعددة الوظائف تعمل بجد والتي تمنحك نتائج حقيقية دون قطرة واحدة من المواد الكيميائية الاصطناعية.

> "لطالما كانت الاستدامة أولوية قصوى بالنسبة لي ورغم أنّني منذ البداية على ابتكارات صديقة للبيئة ، إلا هناك دائمًا فرصة للقيام بالمزيد. في الوقت الحالي ، نعمل على تطوير عبوات المنتجات لتقليل هدر المستهلك وتوسيع عمر التعبئة والتغليف لدينا

المنتجات المفضّلة لدى تاتا من ماركتها الخاصّة

  • Elixir Vitae: الحل الأكثر فعالية لمكافحة الشيخوخة ، حيث يحتوي 72 مكونًا يستهدف التجاعيد العميقة وفقدان الحجم لاستعادة الشباب والانتفاخ على البشرة.Regenerating Cleanser هو أول منتج أستخدمه كل صباح – إنه مقشر لطيف وأريد استخدامه كل يوم للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم بين عشية وضحاها.
  • Resurfacing Mask ماسك مثالي لاستعماله بعد رحلة طويلة، أو قبل مناسبة كبيرة، او كلما احتاجت البشرة الى اعادة تاهيل حقيقية.
  • Crème Riche: أغنى مرطب وله تأثير كالمخمل. تستخدمه كل ليلة كخطوة أخيرة في روتيني. إنها مليئة بمضادات الأكسدة ومواد الترطيب لترطيب البشرة بشكل مكثف ودعم حاجز البشرة.
مستحضرات مميزة من تاتا هاربر

وعن جمال المرأة العربية تقول تاتا هاربر:" أعتقد أن النساء العربيات يشبهن إلى حد كبير النساء اللاتينيات الأخريات اللاتي يأخذن الجمال على محمل الجد ويحبن طقوس الجمال. عندما تكونين في بيئة حارة وجافة، فإن الحفاظ على رطوبة بشرتك أمر مهم للغاية. أنصح المرأة العربية باستخدام مرطب نهار خفيف في ملمسه، ولكنه غني بالماء، مثل مرطب Hyaluronic Gel الذي يحتوي تقنية ماء جيل خفيف الوزن للحفاظ على بشرتك شديدة الترطيب دون أن تكون ثقيلة. في الليل خصوصاً خلال الأشهر الأكثر جفافًا، استخدمي مرطبًا غنيًا يرطب بشرتها أثناء النوم".

بعيدا عن التجميل، ما تحبّ تاتا هاربر في:

  • الموسيقى: أعشق الموسيقى بشكل عام، واللاتينية بشكل خاص.
  • الأفلام: أحب الأفلام بقوّة، مثل Pulp Fiction و Meet Joe Black و Coming to America و Secret to My Success و Licence to Drive و Clueless.
  • الطعام: أفضّل الطعام اللبناني.
  • الوجهة المثالية: أسبن! أحب التزلج مع أطفالي.

إقرئي المزيد عن الوعي البيئي الذي هو توجّه يواكب جمالك ويستقطب اهتمام شركات التجميل العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية