لقاء ياسمينة مع هالة عجم عن حملة NudeAllTheWay# بالتعاون مع العنود بدر

تحت الشعار الذي لخّص بهاشتاغ NudeAllTheWay# انطلقت الحملة مع خبيرة التجميل اللبنانيّة هالة عجم، بالتعاون مع مصمّمة الأزياء والشخصية المؤثرّة العنود بدر مالكة ماركة Lady Fozaza، التي يمكن اعتبارها استكمالاً لنهج هالة في الماكياج، التي سبق لها أن أطلقت حملة " معاً للجمال الطبيعي" بالتعاون مع خبيري الماكياج بسام فتوج وفادي قطايا منذ أربع سنوات. لمعرفة المزيد عن هذه الحملة، كان لياسمينة لقاءً مع هالة أخبرتنا فيه عن تفاصيل هذا المشروع التجميلي المتميّز:

ias

"الأمر يتخطّى مسألة الماكياج، ليصل إلى نمط حياة المرأة بأكمله، فأنا أدعوها هنا أن تكون دائماً على حقيقتها، أن تعكس شخصيتها، ألاّ تتشبّه بأحد، وألاّ تستعين بأي وسيلة لتظهر على غير واقعها بما فيها الماكياج" بهذه الكلمات أجابتنا هالة في بداية حديثنا عن الحملة المميّزة التي تطلقها، والتي تشجّع فيها كل إمرأة في الحفاظ على جمالها الطبيعي، وتعزيز ثقتها بنفسها من خلاله، من دون الاستعانة بأدوات الماكياج لتغييره، أو لتخبئة ما يخجلها، محوّلة مهمّة الماكياج إلى مكان مختلف، فهو هنا بدلاً من أن يكون سبيلاً لإخفاء الشوائب، وتعزيز الجمال، يتحوّل إلى أداة تطمس هويّتها الحقيقيّة بلوحة من الألوان. (ماكياج هالة عجم لإطلالة عروس متألقة).

تعتبر هالة أنّ المرأة في أيّامنا هذه، التي صارت أماً وموظّفة ومسؤولة، صارت تفتقر للوقت الطويل الذي سيسمح لها أن تكون دائماً قادرة على الوقوف أمام المرآة للتبرّج، في حين يعدّ الماكياج الناعم والطبيعي المرتكز على ألوان النيود خير مرافق لها، فهو يظهر جمالها، من دون أي مبالغة، ولا يخفي أي معلم من معالم شخصيتها. وعن سبب التعاون مع العنود تقول: " هي إنسانة مميّزة، لها تأثيرها الكبير على نساء العالم العربي، تتمتّع بشخصيّة قوية، فذّة، واثقة، وتلفتني بإتباعها الماكياج البسيط في إطلالاتها المختلفة"، وتكمل هالة:" وهذا الأسلوب الذي تتبعه جعلني أشعر أنّها الأنسب لهذه الحملة، فطلبت منها التعاون، لألاقي الترحيب الفوري من قبلها، خصوصاً أنّها تؤيّد الفكرة إلى أبعد حد".

وعن رأيها بخبراء التجميل الذين يركّزون على تحديد الوجه وصيحات الكونتورينغ تقول: للأسف البعض منهم يجدون فيه فسحة عرض عضلات، ويختارون الصيحات التي لا علاقة لها بالإطلالة الصحيحة والخالية من الأخطاء، وتحديد الوجه لم يكن يوماً للمرأة العاديّة، بل حكراً على المسارح، فهو بقوّته يقفد أي إطلالة طابعها الناعم والحيوي، ويزيد من عمر صاحبته سنوات كثيرة.

قبل ختام اللقاء، أخبرتنا صاحبة شعار Less is More الدائم في الماكياج أن اللواتي يتابعنها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يحظين بفرصة الفوز بكتابها وأحمر شفاه بلون نيود في حال عمدن إلى تصوير أنفسهنّ برفقة شعار الحملة.

إقرئي المزيد: جلسة تصويريّة لمجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيف سان لوران مع العنود بدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية