لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

البرج وألوان الحظ

البرج وألوان الحظ

الحظّ! من لا يتمنّاه ومن لا يحاول البحث عنه والتمسّك بأيّ سبيل يوصلنا اليه؟ إن كان فعلاً موجود فعليك عزيزتي بالاستماع الى نصائح ياسمينة التي تحاول دائماً أن تجيبك على كل تساؤلاتك. من نافذة برجك والألوان هذه المرّة سنحاول وصلك بالحظّ وجذبه نحوك. ما هو برجك؟ وما هي بالتالي الألوان التي يجب أن ترتديها وتحاوطي نفسك بها؟ اليك التفاصيل.

ias

اكتشفي الأبراج المتقاربة والمتطابقة مع بعضها

– برج الحمل: كي يبقى الحظّ من ناحيتك إن كنت من مواليد 21 مارس الى 21 أبريل، فعليك أن تحاوطي نفسك بالأحمر الناري، الزهري الصاخب والأصفر.

– برج الثور: حاولي أن تتخيّلي حديقة خضراء في أوائل الصيف بهذه الألوان الزاهية، الأخضر الفاتح، الزهري الفاتح والأزرق البحري، إن كنت من بين مواليد 21 أبريل و21 مايو.

– برج الجوزاء: الحظّ حليفك، إن كان يوم مولدك بين 21 مايو و21 يونيو وفي حال حاوطت نفسك بالأصفر، الأخضر الفاتح، الفضّي والرمادي الفاتح.

بهذه الحيل تحصلين على قلب برج الجوزاء

-برج السرطان: الأخضر الزمردي، الأصفر القمري، الأبيض اللامع اللؤلؤي والأزرق النيلي هي ألوان حظّك عزيزتي إن كنت مولودة بين 21 يونيو و21 يوليو.

– برج الأسد: إن كنت مولودة بين 21 يوليو و21 أغسطس فعليك أن تحيطي نفسك بالأصفر الفاقع الصاخب، البرتقالي والأحمر الناري.

– برج العذراء: الحظّ بين يديك شرط أن تكون الألوان الأكثر سيطرة على حياتك والأجواء المحيطة بها هي الأزرق الباستيلي، الخوخي، الذهبي، وإن كنت مولودة في أواخر الصيف بين 21 أغسطس و21 سبتمبر.

– برج الميزان: لكل المولودين بين 21 سبتمبر و21 أوكتوبر، الألوان المناسبة هي الأزرق الملكي، الأخضر الزمردي والبنفسجي.

– برج العقرب: فكّري عزيزتي بالأصفر الفاتح، الزهري الفاهي، البيج والليلكي إن كنت مولودة بين 21 أوكتوبر و21 نوفمبر وتتمنين الحظّ.

خرافات واعتقادات قيل أنها تجلب الحظ

– برج القوس: إن كنت مولودة بين 21 نوفمبر و21 ديسمبر فهذا يعني أنّ الألوان التي تجلب لك الحظّ هي الليلكي، البنفسجي والزهري السكاكري إضافةً الى الكحلي.

– برج الجدي: تبحثين عن الحظّ؟ مولودة أنت بين 21 ديسمبر و21 يناير؟ إذاً ألوانك هي البنّي الداكن، البرتقالي، الذهبي وألوان الأرض.

– برج الدلو: كي تجدي الحظ الذي تتمنين وتبحثين عنه دائماً حاوطي نفسك عزيزتي بألوان الصاخبة من قوس القزح، طبعاً إن كنت مولودة بين 21 يناير و21 فبراير.

– برج الحوت: بين 21 فبراير و21 مارس، يجد مواليد برج الحوت حظّهم في التركواز، الأحمر النبيذي، الأبيض والأخضر الحشيشي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية