لكل فتاة سعودية تهوى الفخامة فنادق مخصصة لها في لندن

لكل فتاة سعودية تهوى الفخامة فنادق مخصصة لها في لندن

لكل فتاة سعودية تهوى الفخامة فنادق مخصصة لها في لندن

تخططين لتمضية عطلتك المقبلة في العاصمة البريطانية وتبحثين عن الفندق الأمثل لإقامة فاخرة ومميزة؟ تعرفي إذاً مع ياسمينة على أفخم 5 فنادق "لندنية" لعلّك تختارين من بينها المكان الذي يشعرك بالراحة والرفاهية والأناقة!

ias

فندق The Savoy

The Savoy
The Savoy

يُعد من الفنادق الأسطورية الكبرى في لندن؛ يقع فندق ذا سافوي على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من حديقة كوفنت ويشتهر بإطلالته الاخاذة على ضفاف نهر التايمز. إنّه المكان الأمثل إذا كنت تبحثين عن الفخامة والراحة والتكنولوجيا الحديثة!

فندق The Dorchester

The Dorchester
The Dorchester

تمّ افتتاحه في عام 1931 في قلب بارك لين، يُعدّ فندق The Dorchester أحد أكثر الفنادق رقياً في لندن. تشمل أماكن الإقامة الفاخرة والفخمة شققاً مدرجة تم إنشاؤها في الخمسينيات من قبل مصمم المسرح أوليفر ميسيل. كما يضمً أيضاً ثلاثة مطاعم من الدرجة الأولى وعروض الأزهار الهائلة من فيل هاموند.

فندق Claridge’s

Claridge’s، لندن
Claridge’s، لندن

بفخامته وخدمته الخالية من الأخطاء، يُعتبر هذا الفندق من الفنادق المفضلة للمشاهير والملوك ورؤساء الدول. إذا كنت ترغبين في عيش تجربةٍ ملكية أثناء زيارتك العاصمة البريطانية، فيُعد فندق Claridge’s المكان الأمثل!

فندق The Ritz London

The Ritz London
The Ritz London

بأثاث غرف النوم والأجنحة الـ136 المصممة على طراز لويس السادس عشر بالإضافة إلى مطعم الريتز الحائز نجمة ميشلين، وبار ريفولي Rivoli، وصالة تناول الشاي الشهيرة، يستحق فندق The Ritzالتجربة!

فندق The Langham

The Langham
The Langham

على مدار 150 عاماً، استطاع فندق The Langham إتقان تركيبة رابحة من الخدمة المميزة سواء في الطعام أو الراحة أو حتى الأناقة الكلاسيكية!

اقرئي المزيد: أفخم صالونات الشاي في لندن لاجازتك القادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية