لكل قصة تنورة، طريقة تنسيق مختلفة

نردّد دائماً أنّ التنورة تبقى القطعة الأكثر أنوثة في خزانة المرأة، ما يجعلها القطعة المفضّلة لها لإطلالة أنثويّة وناعمة ولكن وعلى الرغم من كونها كذلك، غير أنّ حضورها بقصّات مختلفة يفرض عليها أن تترك انطباعاً مختلفاً على إطلالة المرأة بحسب قصّتها المختارة.

ias

لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز قصّات التنانير الموجودة في عالم الأزياء حيث سنقترح عليكِ أبرز النصائح لتنسيقها ونركّز على أبرز القمصان وقصاتها التي يمكنكِ تنسيقها مع كلّ قصّة.

نبدأ مع التنورة السويديّة التي برزت هذا الموسم وتحديداً الموسم الماضي أي في شتاء وصيف 2015، هذه التنورة التي تليق بالأسلوب البوهيمي وبالتالي التي يمكنكِ تنسيقها مع القميص المطبّع وتحديداً ذاك المزيّن بالعقدة على الرقبة.

من هذه التنورة، ننتقل إلى التنورة القصيرة الجلديّة التي تترك انطباعاً بأنك تودين الحصول على إطلالة قويّة بأسلوب الـ Edgy، لذا، ننصحكِ بتنسيق هذه التنورة فوق القميص بأسلوب الفستان أي بموضة الـ Shirt Dress واختيار أحذية المول بالكعب العريض أو أحذية الكاحل المفتوحة من الأمام أو أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط Lace up Booties.

أما إذا أردتِ اعتماد الإطلالة الكلاسيكيّة والراقية، فلا تتردّدي في اختيار التنورة بالقصّة المستقيمة (كيف ترتدين التنورة بالقصة المستقيمة) وذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي ندعوك إلى تنسيقها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ واختيار الأحذية بالكعب المروّس الرفيع معها.

ومن قصذات التنانير الرائجة أيضاً والتي نجدها في خزانة كلّ امرأة، التنورة الماكسي الطويلة التي يمكنكِ أن تختاريها منسدلة أو مثنيّة، هذه التنورة التي ننصحك بتنسيقها مع الـ T shirt أو مع قميص الجينز حيث ترتدين معها الأحذية المسطّحة وتحديداً أحذية البابوش مثلاً أو أحذية الغلادييتر.

إلى جانب هذه التنانير، ننصحكِ بتنسيق التنورة ذات الطول المتوسّط والضيقة على الجسم، أي تلك التي تأتي بقماش الليكرا مثلاً، مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top وتحديداً بأسلوب الـ Bandeau أي حمالة الصدر.

أخيراً، نسلّط الضوء على التنورة التي تبدو الأكثر رواجاً في صيف 2016 ألا وهي التنورة المثنيّة الميتاليكيّة (اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق التنورة المثنية) التي يمكنكِ تنسيقها مع الـ T Shirt الأساسيّة بالالوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو اختيارها مع التوبات الـ Basic بالرباط الرفيع.

إقرإي المزيد: اكتشفي كيف تختارين التنورة التي تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية