للمرّة الأولى ترتدي كيت ميدلتون هذه الماركة وتبدو متألقة... فما هي؟

من حين إلى آخر تقوم دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، بجولةٍ ملكيّة برفقة الأمير ويليام إلى إحدى البلدان أو العواصم وهذه المرّة اختارا العاصمة الفرنسيّة باريس لتتجوّل فيها.

ias

إنّ هذه الزيارات الملكيّة التي تندرج على أجندة الأمير وليام وكيت ميدلتون باتت من المحطّات التي ننتظرها وذلك لأنّها تعكس أجمل إطلالات كيت وأكثرها أناقة وحسن إتقان لتنسيق الصيحات بطريقة مميّزة وأنيقة.

وهذه المرّة وعلى الرغم من أنّ المعاطف التي تأتي بأسلوب الفستان كانت هي المسيطرة على إطلالات كيت (الفساتين المطبعة عنوان اطلالات كيت ميدلتون في الهند) غير أنّها نجحت في جعل اسمها حديث الصحافة والناس وذلك بسبب اختيارها ماركة عالمية لم ترتدي من تصاميمها من قبل على الرغم من أنّها الماركة الأشهر والأبرز في عالم الموضة والأكثر طلباً من قبل النجمات وتحديداً الأميرات.

إنّنا نتكلّم عن علامة CHANEL التي تألّقت كيت بفستانٍ تويديّ من توقيع هذه العلامة، هذا الفستان الذي زيّنته بحزامٍ جلديّ مع بكلة تظهر شعار هذه العلامة ولم تكتفِ كيت أيضاً باختيار هذا الفستان والحزام من CHANEL فقط إنما اختارت حقيبة مميّزة بمسكة يد صغيرة وبحجم متوسّط مائل إلى الصغير، إطلالة نقلت كيت إلى مستوى آخر في عالم الموضة لا سيّما أنّها وعلى الرغم من أناقة وكلاسيكيّة ستايلها إلا أنّها تميل دائماً إلى اختيار الماركات البسيطة والعادية حتى ماركات البيع بالتجزئة في الكثير من الأحيان.

ليست هذه الإطلالة فقط التي حملت توقيع CHANEL هي التي أظهرت كيت أنيقة في باريس إنما أيضاً إطلالتها بفستان جيني بيكهام الرائعة التي تميّزت بالفستان الحريريّ الرسمي والطويل المزخرف بالشكّ والترتر جعلتها محطّ أنظار الجميع وحديث الصحافة في اليوم التالي.

ليس بجديدٍ على كيت أن تختار لمناسباتها الرسميّة فساتينها من توقيع بيكهام إذ عوّدتناعلى فعل ذلك ولكنّ أسلوب الفستان المليء بالشكّ هو الجديد حيث تعوّدنا عليها أن تختار الفساتين الناعمة من الدانتيل أو التول والشكّ القليل.

أما لإطلالاتها الباريسيّة العادية واليوميّة، فقد اختارت كيت المعاطف بقصّة الـ A Line التي ارتدتها بأسلوب الفساتين، هذه المعاطف التي تميّزت بأزرارها الأماميّة التي عكست اللمسة العسكريّة إنما التي تميّزت بألوانٍ قويّة كالأحمر الذي حمل توقيع كارولينا هيريرا وزيّنته بقفازات سوداء والأخضر الزمرديّ الذي حمل توقيع كاثرين ووكر والذي تميّز بأكمامه المخمليّة.

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات كيت ميدلتون الباريسيّة من دون تسليط الضوء على روعة إطلالتها بفستان ألكسندر ماكوين الأسود الذي تميّز بالدانتيل وطوله المتوسّط وقصّة أكمامه العريضة إنما القصيرة مع حزامه الجلديّ على الخصر وقصّته المنخفضة بعض الشيء على الصدر الذي زيّنته كيت وللمرّة الأولى بقلادات كبيرة ومتدلية وبطبقات إذ لم نعهد رؤيتها ترتدي فساتين بقصّات ممائلة ولا حتى مجوهرات كبيرة كهذه.

إقرأي المزيد: هل لاحظت ان كيت ميدلتون لا ترتدي سوى الكلاتش اكتشفي السبب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية