لم نكن نتوقّع عودة موضة الجينز هذه في صيف 2017!

تعود موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار هذا الموسم ولكن ليس بالأسلوب الذي تعوّدنا أن نراها به إنما بشكلٍ مطرّز ومطبّع على الجينز.

ias

على الرغم من سيطرة الجينز بقصّة الوالدة Mom Jeans على عالم الموضة إلى جانب الجينز بقصّة واسعة جداً Flare على الكاحل غير أنّ الجينز المطبّع والمزخرف بالأزهار موضة لم نتوقّع أن تبرز هذا الموسم حيث أنّها كانت موضة نعتمدها في مواسم سابقة.

ولكنّ دور الأزياء والماركات العالميّة كما متاجر البيع بالتجزئة اختارت تقديم تصاميم عدّة ومختلفة من الدنيم المطرّز بالأزهار فلا تتردّدي في اختيار التنانير كما السترات أو الجاكيتات وحتى سراويل الجينز مطبّعة بالأزهار.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه الموضة ومع أيّ صيحات ترتدينها؟
بداية، لا بدّ من أن نلفت نظرك إلى أنّ هذه الموضة تكفي لوحدها لإضفاء الحيويّة على إطلالتك لذا يجب أن تكون القطع المختارة الأخرى بألوانٍ أساسية أو أقلّه خالية من النقشات وغير مطبّعة.

لذا، يمكنكِ أن تلجإي إلى قصّة التوبات ونوع قماشها إذا أردتِ التنويع في ستايل الإطلالة المعتمد مع الجينز المطبّع بالأزهار حيث إذا اخترت التوبات أو القمصان المزيّنة بالترتر أو البراقة فأنتِ حتماً تضفين لمسة أنيقة على إطلالتك وإذا اخترتِ قماش السويدي مثلاً فأنتِ حتماً تعكسين أسلوب الـ Vintage أو الستايل البوهيميّ.

وفي حال أردتِ إطلالة حيويّة تناسب النقشة المطبّعة بالأزهار (الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015!)، فلا بدّ من أن تدخل القصّات التي تساهم في إضفاء هذه اللمسة ونعني بذلك أن تختاري التوبات المزيّنة بالكشاكش مثلاً أو التي تأتي بقصّة الأكمام الطويلة أو الواسعة مثلاً كما يمكنكِ اللجوء إلى التوبات بياقة الهالتر أو الرباط الرفيع لإطلالة أنيقة أو إلى التوبات القصيرة Crop Top لإطلالة جذابة ملفتة.

وإن أردتِ اختيار الألوان، فاحرصي أن تليق بألوان نقشة الجينز (قصّة غريبة للجينز رائجة هذا الموسم… تعرّفي عليها!) وتذكّري دائماً أنّه وباختيارك الألوان القويّة أو النيون تعكسين لمسة حيويّة وجذابة وباعتمادك الألوان الباستيليّة، فأنتِ تعكسين الستايل الناعم والأنثويّ أما باختيارك الأبيض أو البيج فأنتِ تحاولين أن تكون إطلالتك رسميّة بقدر ما تستطعين مع الجينز المطبّع بالأزهار.

أخيراً، يبقى أن نوصيك بأن تبتعدي عن اختيار التوبات المطبّعة بالشعارات والكتابات قدر المستطاع فهي لا تليق أبداً بالأقمشة المطبّعة بالأزهار.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية