لهذا السبب.. اليوم سيكون من أجمل أيام حياتك!

لهذا السبب.. اليوم سيكون من أجمل أيام حياتك!

عزيزتي، لو لم تؤمني بالابراج وقدرتها على التأثير في حياتك، إلاّ أنه لا يمكنك انكار الصدف والاحداث الجميلة التي تحصل معك في يومياتك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعض الابراج المحظوظة اليوم التي قد تعيش أجمل أيام حياتها، إن كان على الصعيد العاطفي أو المهني.

اختبري نفسك: هل أنت سعيدة؟

فيا سيدتي، إن كنت مولودة برج الحمل، سيتيح هذا اليوم أمامك فرصة كبيرة للنجاح والتقدّم والازدهار، فلا تتأخّري في إنجاز أعمالك وكوني على استعداد لاغتنام الفرص بهدف التطور وتحقيق أهدافك.

أما على الصعيد العاطفي، فأنت ترغبين  في تمضية المزيد من الوقت مع الحبيب، فاطمئني لأن الامور ستعود قريباً إلى طبيعتها وأفضل ممّا كانت عليه من قبل.

أما بالنسبة لمولودة برج الثور، فاليوم قد يكون مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريدين إنجازها وبالتالي تحقيق أهداف ومشاريع لطالما خطّطت لتنفيذها وإنجازها.

ويا سيدتي، إن كنت مولودة برج الجوزاء، فإن اليوم قد يجعلك تطلّين على مجموعة من الناس، معلنة عن مشروع جديد أو عن أرباح وتطوّرات مناسبة.

أما يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج السرطان، فأنت تعيشين يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وغالباً ما تشعرين بهذه الروعة كلّما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلّق بكما، فكوني على استعداد لتلقي أخباراً جيدة وجميلة ستفرح قلبك.

وبالنسبة لمولودة برج الأسد، فأنت اليوم على موعد مع الانتهاء من الصعوبات والخيبات، فتستعيدين تألّقك وحيويتك وتفاؤلك واندفعاك لإنجاز ما تطمحين إليه من مشاريع ومخططات.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج العذراء، فأنت اليوم على موعد مع لقاء مفاجئ يؤدي الى توطيد العلاقة بالحبيب إذ ستمضين معه وقتاً جميلاً وممتعاً.

أما بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإن اليوم سيجعلك محطّ إعجاب الزملاء وتقديرهم وإسناد المزيد من المهام الملحّة إليك، وبالتالي ستكون فرصتك الذهبية لاثبات نفسك وإظهار قدراتك بهدف التطور والتقدّم في مسيرتك المهنية وتحقيق الذات والاهداف. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الميزان الحسنة!)

أما يا سيدتي، إن كنت مولودة برج العقرب، فإن الأجواء العاطفية اليوم ستفرحك وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيشين مغازلة جميلة أو قد تلتقين ببعض الأحبّاء أو تعيشين تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة، فكوني على استعداد لهذه الامور.

وبالنسبة لمولودة برج الجدي، فأنت يا سيدتي، قد تعيشين اليوم قصّة عاطفية وتتمتّعين بأوقاتك، وقد تقعين تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك.

اقرئي المزيد:احذري القيام بهذه الأمور اليوم!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية