لهذا السبب ظهرت منة شلبي أكثر نحافة في صورها الأخيرة

صور منة شلبي والنحافة

صور منة شلبي والنحافة

منذ عدة أشهر رافقت النجمة المصرية منة شلبي شائعات تفيد أنها تعاني من مرض مزمن. وقد عادت هذه الشائعات لتلاحقها، خصوصاً بعد نشر مجموعة من الصور لها مع يسرا والإعلامية بوسي شلبي بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، ظهرت فيها وقد بدت نحيفة بصورة لم يرها الجمهور عليها من قبل .

ias

 

وفي هذا الاطار، نفت والدتها، زيزي مصطفى الخبر، مؤكدة أن منى بصحة جيدة، ولا تعاني من أي مرض، موضحة أن منة اتبعت ريجيماً قاسياً منذ حوالي خمسة أشهر لتصل إلى الوزن الذي تظهر فيه حالياً.

 

وكشفت أن منة لم بتخفيض وزنها من أجل مسلسلها الجديد أو أي عمل فني أخر ولكن من أجل نفسها فهي تحب أن ترى نفسها رشيقة دائماً.

 

وتمنت والدة منة على الصحافة أن تتحرى بشأن أي خبر قبل أن يقوموا بنشره خصوصاً تلك النوعية من الشائعات التي تتعلق بصحة الفنانين لأنها تزعجهم وتتسبب بالألم لكل من يحيط بهم. واعتبرت والدة منة أن هذه الشائعات التي تطارد ابنتها أصبحت سخيفة ومنة تندهش بشأن كل ما يطلق من حولها.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تطارد فيها شائعات المرض منة شلبي ، فقد تعرضت لها من قبل وتحديداً بعد أن قصت شعرها ، وفسر البعض ما فعلته بإصابتها بمرض أجبرها على ذلك ، ووقتها نفت منة الشائعة ، وأكدت أن ما فعلته مجرد رغبة منها في تغيير شكلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية