لهذه الأسباب بدت هيفاء وهبي بوزن زائد في صورها الأخيرة

هيفاء وهبي بوزن زائد

هيفاء وهبي بوزن زائد

قامت النجمة هيفاء وهبي بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" في أحد المنازل، حيث تواصل تصوير مسلسلها الجديد "مريم" وكانت هيفاء تجلس على معدات التصوير وعلقت قائلة "صباح الخير"، للدلالة على بدء التصوير منذ ساعات الصباح الأولى.

ias

 

وقد جرى الحديث عن أن المنزل الذي ظهر في الصورة هو منزلها الخاص، إذ أن هيفاء فتحت باب منزلها أمام طاقم العمل لتصوير عدد من المشاهد الداخلية بدل التكلف على استئجار فيلا من أجل اتمام عملية التصوير.

 

ولكن ما لفتنا في هذه اللقطة هو إكتساب هيفاء للوزن الذي ظهر واضحاً في منطقة الفخديْن والأوراك، إذ أنّ سروالها كان ضيّقاً للغاية ويكشف الكيلوغرامات الإضافية التي حاولت إخفاءها.

 

ومن المعروف أن هيفاء تحاول دائماً الحفاظ على إطلالة مميزة من خلال المواظبة على الرياضة واتباع حمية غذائية متوازنة، من هنا تطرح التساؤلات التي أدت إلى إكتسابها لهذا الوزن.

 

نذكر أنّ مسلسل "مريم" من بطولة خالد النبوي وأحمد صلاح السعدني وريهام عبدالغفور وأمل رزق وغيرهم من النجوم، ومن المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل ويحقق نجاحاً باهراً، تماماً كما فعل مسلسل "كلام على ورق " من بطولة هيفاء في رمضان 2014.

 

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ هيفاء قد إحتفلت بعيد ميلادها منذ فترة وغيّرت اللوك لهذه المناسبة، فأطلّت بالشعر الأسود القصير بعدما تميّزت بالتسريحة الطويلة لسنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية