لهذه الأسباب أعتمد تسريحة الويت لوك!

قبل البدء بالجلسة التصويرية مع علامة ماكس مارا، كنت على وشك الإنتهاء وكان مصفف الشعر يضع لمساته الأخيرة على إطلالتي حتى دخل المصور معز عاشور وأصيب بنوبة قلبية عند رؤية شعري المنسدل والمموج. إذ إنه كان يتوقع رؤية شعري بتسريحة الويت لوك. أثبتت لي ردة فعله الدور الكبير الذي تلعبه تسريحات الشعر في عكس هوية العلامة أو شخصية الفرد أو حتى قدرتها على عكس جمال وجاذبية الأزياء والأكسسوارات.

ias

تعرفي على سر تسرحة الويت لوك

يساعدني شعري الكثيف والصحي على اعتماد تسريحة الشعر التي تحلو لي، من الشعر المالس والمنسدل إلى الشعر بتسريحة ذيل الحصان أو الكعكة وصولاً إلى التسريحات المعاصرة والرائجة التي تشكل تسريحة الويت لوك جزءاً منها.

تعرفي على سر تسرحة الويت لوك

إلاّ أنني أعشق هذه التسريحة لأنها عملية وسهلة لدرجة أنني أستطيع القيام بها في المنزل قبل الخروج ولأنها تتماشى أيضاً مع عدد كبير من الإطلالات النهارية والمسائية ومع مختلف اللوكات، إن كان لوك معاصر ورياضي أو لوك أنيق وراقي أو حتى لوك جذاب وجريء.

إنها تسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت وتتماشى مع الشعر الطويل والقصير في الوقت عينه.

تعرفي على سر تسرحة الويت لوك

لطالما شكلت تسريحات الشعر من الأمور الأساسية التي تركز عليها السيدات ومن الأمور الأساسية التي تلفت نظر الرجال خلال المناسبات. وأنا شخصياً، أشجع دائماً التسريحات التي تعكس لوك طبيعي، أنيق وجذاب في الوقت عينه، وأحرص دائماً على اختيارها بطريقة تتماشى مع الأزياء والأكسسوارت التي أعتمدها.

تعرفي على سر تسرحة الويت لوك

ماذا عنكِ؟ هل تحبين الإطلالات بأسلوب الويت لوك وما هي التسريحات المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية