لوكات تعتمدها عاشقات الموضة، إكتشفيها!

ليس بسهولة يصبحن فاشينيستا ويُطلق عليهنّ لقب " عاشقات الموضة "، فالشابات اللواتي يتمتّعن بستايل مميّز، يعملن بدقّة لتنسيق لوك مميّز وملفت، فيتابعن دائماً أخبار الموضة ويحاولن اكتشاف أجدد الصيحات وتضمينها خزائنهنّ وتنسيقها مع بعضها البعض من أجل ابتكار ستايل ملفت.

ias

 

       بالصور، إكتشفي أبرز المراهقات الفاشينيستا!

 

لذلك، في حال كان لهؤلاء الفاشينيستا مناسبة ما، يخترن إطلالة مميّزة، لا تشبه الإطلالة العادية أو الكلاسيكيّة التي نتوقّعها للشابات العاديات، فهنّ يبحثن دائماً عن لوك مميّز، من المستبعد عن تعتمده الفتاة الكلاسيكيّة أو التي تكون غير مطّلعة كثيراً على عالم الموضة.

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز اللوكات التي تعتمدها الفاشينيستا لتستوحي إطلالتك منها!

 

1- الفستان الناعم: اختاري فستان الـ Slip On على شكل قميص النوم وارتديه مع صندل مسطّح بكعبٍ عريض Block Heels وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة Fedora كبيرة وحقيبة كتف مميّزة.

 

2- الشورت: نسّقي الشورت مع توب مميّزة بأكمام من الدانتيل مثلاً أو من القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer واختاري لهذا اللوك، حذاء الغلادييتر أو الصندل المفتوح بالرباط على الكاحل ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الإطلالة حقيبة الكتف المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

 

         بالصور، إليك ابرز الصيحات التي تعتمدها الفاشينيستا!

 

3- التنورة الميتاليكيّة: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، التنورة التي يمكنك أن تختاريها إما متوسطة الطول أو قصيرة وبالقصّة الواسعة Flared ولإطلالة الفاشينيستا، اختاريها بموضة الميتاليك وارتدي معها التوب القصيرة وحذاء المول.

 

4- التنورة المطبّعة: اختاريها متوسّطة الطول وبألوان ونقشات ملفتة وارتدي معها القميص الحريريّ الناعم بالرباط الرفيع، هذا القميص التي يشبه قميص النوم واختاري حذاء بكعبٍ عالٍ وببكلة على الكاحل Ankle Strap.

 

5- Jumpsuit: لإطلالة مميّزة، ارتدي في مناسباتك الـ Jumpsuit واختاريه برباط رفيع ونسّقي معه أحذية الشرائط Lace up Sandals وكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch لإطلالة حيويّة أو كلاتش على شكل الصندوق بأحد ألوان النيون لإطلالة رسمية.

 

6- السروال الرسمي: اختاريه بموضة الـ Capri أي بطول يصل حدّ الكاحل أو بموضة الـ Track Pant أي مزموماً على الكاحل وارتدي معه توب قصيرة تكشق عن البطن وبقبّة عنق البحارة واختاري لهذه الإطلالة الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

 

          بالصور، إكتشفي موضة الـ Track Pant والصيحات الأخرى المسيطرة هذا الموسم!

 

7- الجينز: اختاريه بقصّة البوي فرند أو بموضة الكابري وارتدي معه التوب القصيرة والكنزة أو الكارديغان الطويلة وحذاء الصندل الناعم.

 

8- الليغينغ الجلدي: لإطلالة ملفتة ومميّزة، ارتدي الليغينغ الجلدي مع قميص مطبّع ماكسي واختاري إما أحذية الكاحل لإطلالة Edgy أو الأحذية بالكعب العالي وباللون الأسود وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات كالخواتم والعقود بموضة المسامير Studs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية