لونجين تحتفل بكأس دبي العالمي 2017 في مضمار ميدان

تعرفي على سباق لونجين «دبي شيما كلاسيك»

أقيم سباق لونجين «دبي شيما كلاسيك»، الذي يعتبر أحد أهمّ سباقات كأس دبي العالمي، يوم السبت وفاز به الحصان هوبز الذي يمتطيه الفارس وليم بويك. ولقد سرّ دار صناعة الساعات السويسرية الراقية تقديم ساعة من ابتكارها لكلّ من صاحب الحصان الفائز، والمدرّب، والفارس. كما نال ممثّلو أروغايت، الفائز بكأس دبي العالمي، ساعات لونجين، إشادةً بهذا الأداء الرائع. وفي اليوم نفسه، قدّمت العلامة ذات الشعار المتمثّل بالساعة الرملية المجنّحة جائزة لونجين للأناقة إلى ديانا جانيفا، التي حازت على لقب السيّدة الأكثر أناقة في مضمار السباق.

ias

باعتبارها الميقاتي الرسمي لكافّة الفعاليّات المنظّمة من قبل مجموعة ميدان، تفتخر لونجين بكونها العلامة التي قامت بضبط وقت سباقات كأس دبي العالمي التسعة، المقامة يوم 25 مارس، في مرافق مضمار ميدان المبهرة. كما تتشرّف دار صناعة الساعات السويسرية الراقية بذكر اسمها في أحد أهمّ سباقات المضامير حول العالم، ألا وهو سباق لونجين دبي شيما كلاسيك، حيث كان الفوز من نصيب الحصان هوبز الذي يمتطيه الفارس وليم بويك.

تعرفي على سباق لونجين «دبي شيما كلاسيك»

قدّم السيّد خوان كارلوس كابيلي، نائب رئيس لونجين ورئيس قسم التسويق العالمي، إلى كلّ من صاحب الحصان الفائز والمدرّب والفارس ساعات لونجين للإشادة بالفوز الذي حقّقوه. كما نال فريق أروغايت ، الذي فاز بكأس دبي العالمي، ساعات لونجين. وتماشياً مع شعارها الشهير "الأناقة أسلوب نعبّر عنه"، سرّ الدار أن تكرّم ديانا جانيفا بساعة لونجين بعد فوزها بلقب سيّدة لونجين الأكثر أناقة في مضمار السباق.

تعرفي على سباق لونجين «دبي شيما كلاسيك»

لقد شكّل كأس دبي العالمي، الذي جمع أهمّ الفرسان والخيول في العالم، فرصة مثالية للاطلاع على الساعة الرسمية للفعالية، وهي موديل جديد من مجموعة Longines Equestrian Collection، المستوحاة من شغف الدار برياضات الفروسية. وتحاكي هذه الساعات خطوط المشبك المستطيلي للجام حصان Franches-Montagnes السويسري.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية