لون أحمر شفاه قد يفسد علاقتك بالرجل..ما هو؟

لون أحمر شفاه قد يفسد علاقتك بالرجل..ما هو؟

لأنّ ياسمينة تريدك إمرأة جميلة وسعيدة في الوقت نفسه، تود اليوم أن تلفت نظرك إلى بعض الأمور التي تزعج الرجل في ماكياجك، وتحديداً في أحمر الشفاه، مسلّطة الضوء على اللون الذي من الممكن أن يفسد لك علاقتك بالرجل الذي تحبين او الذي تودين جذبه إليك، وهذا حتماً آخر ما تسعين إليه!

ias

صحيح أنّ الأذواق تختلف بين الرجال، ولكن ما يمكننا الحسم فيه أنّ غالبيّتهم يفضلون صورة المرأة التي تجمع الجرأة والأنوثة في جرأتها، لذا نجد الآراء تنقسم في ماكياج النساء، فمنهم من يحبه زهرياً عاكساَ لأنوثتها وطبيعتها الناعمة، ومنهم من بلا يعارض الأحمر كلون جريء يعزز أنوثة المرأة التي أمامهم. ولكن ما يمكن تأكيده أنّ اللون الأسود على شفاه المرأة هو من الألوان غير المحبّذة، لأنّه لونٌ لا يعكس الاثنين، ولا يخدم المرأة في شيء. (5 ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال!).

الأسود هو لون أحمر الشفاه الذي قد يفسد علاقتك بالرجل

هذا اللون الدراماتيكي الذي يملك تأثيراً قوياً على منصات الأزياء وصيحات الماكياج، ليس له الوقع نفسه على ذوق الرجل، فهو سيجد فيه اختياراً يحمل الكثير من الجرأة والقوّة، وسيجد في المرأة التي تضعه صورة مغايرة تماماً لإمرأة الأحلام التي يحبّها او التي يريد أن يكمل حياته معها، لذا ننصحك أن تتجنبي استعماله، سواء على شفاهك أو أظافرك، أما إذا أصريت على ذلك، فعليك أن تأخذي رأي الشريك في وقت سابق، وعلى أساسه تقررين. 

إقرئي المزيد: لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية