لويس فويتون تختار الساحل الفرنسي لعرض مجموعة كروز 2019 فأين هو المكان تحديداً؟

اكتشفي مكان عرض لويس فويتون مجموعة كروز 2019

لا شكّ أنّه وكلّما اقتربنا من شهر مايو فهذا الأمر يعني أنّنا على موعدٍ أقرب مع جديد دور الأزياء العالمية لمجموعات الكروز الخاصّ بها وهذا يعني أنّنا على موعدٍ لنكتشف، ليس فقط تصاميم ملفتة، إنما أماكن ومدن وبلدان ساحرة والسبب أنّه من العروف أنّ عروض الكروز تقدّم في بلدان مميّزة وفي أماكن ساحرة.

ias

من دور الأزياء التي عوّدتنا على تقديم عروض كروز مميّزة وملفتة، علامة لويس فويتون التي تابعنا إحدى عروضها من متحف العلامة في ضواحي باريس وتحديداً في Fondation Louis Vuitton وكذلك في متحف Miho اليابانيّ ومتحف Niterói Contemporary Art Museum في البرازيل.

إنّ ما يميّز هذه الأماكن فعلاً هو القاسم المشترك فيما بينها والذي يعكس فنّ الهندسة المعماريّة وبالتالي علاقة العلامة الفرنسيّة العريقة بعالم الفنّ بشكلٍ عام، علاقة لطالما حرص المدير الإبداعيّ التنفيذي، نيكولا غيسكيير، على إظهارها في كلّ مجموعة أو عرض أزياء يقدّمه للويس فويتون.

هذا العام، يبدو أنّنا على موعدٍ مع مكان مميّز آخر وملفت بهندسته المعمارية وهذه المرّة الرحل ستكون إلى الساحل الفرنسيّ French Riviera إذ تمّ اختيار Fondation Maeght في مدينة Saint-Paul-de-Vence الواقعة على هذا الساحل الفرنسيّ الراقي، فهل سيعكس هذا المكان الجمال ذاته الذي تعوّدنا أن نراه ونشعر به في الأماكن السابقة؟

مكان عرض مجموعة لويس فويتون كروز 2019

في الثامن والعشرين من مايو المقبل، سنكون إذاً على موعدٍ مع العرض المنتظر وسنكتشف الجواب ولكن ممّا يبدو أنّ المكان يتّسم فعلاً بالفنّ والهندسة المعمارية الملفتة، لا سيّما أنّه يعكس الهندسة المعمارية المعاصرة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المكان يحمل توقيع المهندس Josep Lluis Sert فهل هو خياراً صائباً للعلامة؟ لا تنسي متابعتنا حينها إذ سنكشف لكِ تفاصيل العرض.

إقرأي المزيد: لويس فويتون وعودة إلى اليابان لنتذكّر جمال تصاميم الكروز 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية