لويس فويتون ستفتتح أول فندق لها في العالم في باريس، وهذه أبرز المعلومات عنه!

ستفتتح لويس فويتون اول فندق لها في باريس، حيث سيكون عشّاق الرفاهية على موعد مع إمضاء لحظات تجمع بين الإقامة المثاليّة ومعايير الفخامة التي ترافق كلّ ما تقدّمه هذه الدار من أزياء وأكسسوارات.

ias

الخبر الشيّق، أنّ الدار لن تقوم ببناء فندق، إنّما ستحوّل مقرّ مكاتبها الحاليّ إلى مجمّع يحوي مختلف المرافق، ومن بينها فندقًا سيكون الأول لها في العالم، إضافة إلى أكبر متجر لها، في هذه المدينة التي تعدّ من أجمل الوجهات السياحيّة.

أبرز المعلومات عن فندق لويس فويتون الأوّل

ستطلّ غرف فندق لويس فويتون على عدد من أروع المعالم في العالم، ومن بينها برج إيفل وكنيسة نوتر دام دو باريس، إضافة إلى كنيسة Saint-Germain l’Auxerrois التي يعود بناؤها إلى القرن الثالث عشر.

لويس فويتون تفتتح فندقا في باريس
COURTESY OF LOUIS VUITTON

أمّا عن الوقت المتوقّع لافتتاح فندق Louis Vuitton الأول، فهو سيكون خلال الخمس سنوات المقبلة.

لتصميم هذا الفندق، ستتعاون لويس فويتون مع فنّانين بارعين لإضفاء لمسات فريدة وفاخرة على الأرجاء، ومن بينهم الفنان الأميركيّ Jeff Koons، المصوّرة الفوتوغرافيّة Cindy Sherman، الفنان المعاصر اليابانيّ Takashi Murakami، الرسّأم الأميركيّ Richard Prince، والفنانة المعاصرة اليابانيّة Yayoi Kusama.

كذلك، ستتزيّن جدران الفندق بصور رائعة لم يتمّ الكشف عنها من قبل لمؤسّس Louis Vuitton، هي من إبداع الرسام التعبيريّ Alex Katz ورسّام الوشوم والغرافيتي Mister Cartoon.

المنطقة المحيطة بالفندق بدأت بالفعل باستقطاب عدد كبير من الزوار، فقد حوّلتها الشركة الأم، LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton، خلال الأشهر الـ 18 الأخيرة، إلى مكان مميّز، يحوي متجر La Samaritaine، فندق Cheval Blanc hotel والفرع الأوّل في باريس لمتاجر المعجّنات الإيطاليّة Cova.

ومن المتوقّع أن يتم افتتاح المزيد من المرافق في هذا المكان، مثل المكاتب والمتاجر والمطاعم ومساحات مخصّصة لممارسة الأنشطة المختلفة.

فندق Louis Vuitton لن يكون منافسًا لفندق Cheval Blanc hotel، ذلك لأنّه سيحمل هوية جديدة وختلف تمامًا عن التي يتميّز بها هذا الأخير، وسيختلف عنه أيضًا في الكثير من الأمور، مثل الخدمات والديكور.

إذًا، بعد 5 سنوات أو أقلّ، سيكون فنجق Louis Vuitton على قائمة أجمل الفنادق في العالم. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الدار العريقة عزّ.ت مكانتها أيضًا في الشرق الأوسط، من خلال افتتاح متاجر عدّة لها فيها وتنظيمها لكثير من الفعاليّات، فضلًا عن تعاونها مع أسماء عربيّة بارزة، من بينهنّ سعوديّات شاركن في الحملات الإعلانيّة لأهمّ الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية