ليث أبو جودة يوجه رسالة إنسانية للشعوب العربية

مشترك ستار اكاديمي 10 ليث ابو جودة

مشترك ستار اكاديمي 10 ليث ابو جودة

بعد مشاركته في برنامج ستار أكاديمي 10 حلّ المشترك الفلسطيني ليث أبو جودة ضيفاً في برنامج "عيون بيروت" حيث أطلّ عبر الشاشة الصغيرة ليتكلّم عن مشاريعه الفنية المستقبلية وعن انطلاقته في هذا المجال بعد المشاركة في ستار أكاديمي.

ias

 

تطرّق المشترك السابق لمواضيع عديدة منها الأغاني التي لا تزال قيد الدراسة والعمل، وعن حفلاته الغنائية وعلاقته بزملائه في برنامج المواهب.

 

وأشار ليث إلى أنه في صدد التحضير لأغنيته الأولى التي ستشكّل نقطة انطلاقه، وهي تتناول موضوعاً إنسانياً بحتاً، ويتوجه من خلالها إلى كل مواطن عربي، من شأنها أن تتناول مواضيع مستوحاة من حياتنا اليومية ومأساة الشعوب العربية والصعوبات التي تواجه عالمنا. وكشف ليث أنه استمع إلى الأغنية وأعجبته وبدأ تسجيلها بصوته ومن المتوقع أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب خصوصاً بعد أن أبدت المخرجة اللبنانية رندلى قديح دعمها الفني له.

 

وعن حفلاته الغنائية المقرر قريباً، أشار ليث أنه من المقرر أن يزور مصر قريباً حيث سيحيي حفلاً غنائياً، كما انه سيحيي حفلاً آخر في مدينة دبي.

 

أما عن علاقته بزملائه في الأكاديمية، فتطرّق ليث إلى هذا الموضو من خلال مداخلات هاتفية قامت بها كل من دعاء السبيعي وليا مخول. وتطرّقت دعاء في الحديث إلى الكشف عن شخصية ليث المحترمة وعن موهبته المميزة، وتكلّم المشتركان عن الصداقة التي جمعتهما. وأشار ليث بعد اتصال اللبنانية ليا مخول ان صداقة عميقة كانت تجمع بينهما ثم وقع خلاف بسيط أدى إلى ابتعادهما عن بعض ولكن الأمور عادت الآن إلى طبيعتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية