ليزا العسيلي في مقابلة خاصّة لياسمينة

دقائق قليلة كفيلة بأن تنقلك على متن روعة التصميم والأجواء، ديناميكية الروح ودقة الاتقان وتكشف لك من هي المرأة التي تقف خلف كل هذا السحر. أهلاً بك في بيروت، وتحديداً في مطعم ليزا، شاغل الناس في لبنان ومحطّ اهتمام أهمّ العلامات التجارية الرفيعة لإقامة الاحتفالات والتقاط أروع الصور في جلسات مصوّرة محترفة.

ias

تفاصيل اطلاق طبق Lunch on Tray في مطعم ليزا بيروت

في هذا المكان الذي ينقلك الى صميم "لبنان اليوم" كما تطلق عليه ليزا الصغيّر عسيلي، التي تتحدّث عن هذا المطعم التوأم لفرع باريس بكلّ ما أوتيت من شغف وديناميكية وروح شفّافة.

ليزا، صورة طبق الأصل عن صاحبته، وعن الروح اللبنانية التي تعشق التميّز في القالب الكلاسيكي المعهود، وهذا كلّه يمكنك اكتشافه متى وطأت قدماك أرض مطعم ليزا في بيروت أو متى شاهدت هذا الفيديو.

اختبري نفسك: أي مطبخ عالمي أنت؟

مقابلة سريعة أجريناها مع ليزا، في جوّ تظلله الشموع، ويرعاه الديكور المتقن الموقّعة بأنامل لبنانية متفوّقة والتي تدرك كيف تستقطب الانتباه وتشدّ الأنظار بالتفاصيل والزوايا التي تشهد كلّ واحدة منها على روعة الابتكار.

ماذا قالت ليزا؟ كيف أبصرت فكرة افتتاح المطعم النور؟ بماذا يشبهها هذا المكان؟ ما هي النصيحة التي تسديها للنساء العاملات؟ وما هو شعارها في الحياة؟! كل الاجابات في هذا الفيديو. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية