مأدبة إفطار مبكرة تمهيداً لاستقبال الشهر الفضيل في فنادق هيلتون

مأدبة إفطار مبكرة تمهيداً لاستقبال الشهر الفضيل في فنادق الهيلتون

استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، نظّمت فنادق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس اليوم مأدبة إفطار في "قاعة الإمارات"، تحلّق حولها حشد من كبار المسؤولين في المنظمات غير الحكومية، والمؤسسات الاجتماعية، وكبرى الشركات، حيث تسنّى للمدعويين فرصة تذوّق عينة من أشهى الأطباق ضمن احتفال مبكر تميّز بأجوائه الرمضانية من ديكور وعزف مباشر على أنغام شرقية تمهيداً لانطلاق الشهر الفضيل.

ias

وللمناسبة، لبست "قاعة الإمارات" حلّتها الرمضانية، وأسدلت ستائرها محاكية الخيم التقليدية حيث تدلّت أقمار الستايروفوم الزهرية وقناديل الخير لتقدّم تجربة ممّيزة تحمل توقيع الهيلتون- مصمّمة خصّيصاً لتسهّل على الشركات استضافة إفطاراتها المتوسطة إلى الكبيرة. كما تميّزت الأطباق بطابعها اللبناني ونكهتها الشرق أوسطية مع لمسة عصرية. ولإثراء التجربة أكثر، أطربت رنّات العود الآسرة الجمهور بألحانها الشرقية فتناهت إلى مسامعهم أنغام أشهر الأغاني اللبنانية من قديمة وحديثة.

وحول الموضوع، قال مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند، مالك فخرو: "تمهيداً لانطلاق رمضان، قرّرنا أن نمنح فرصة لشركائنا لتذوّق مأدبة الإفطار هذه السنة قبل حلول الشهر الفضيل، كي يختبروا بأنفسهم كيف يمكنهم أن يكرّموا ضيوفهم طوال مدة الصيام باستضافتهم إلى مأدبة إفطار- سواء كانت اجتماعية أو مهنية- لتتحول هذه المناسبة إلى ذكرى لا تنسى".

إقرئي المزيد: نجمات مسلسلات رمضان 2019 في إطلالات قديمة جداً لهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية