ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟

الشخصية والأكسسوارات

الشخصية والأكسسوارات

أحياناً قد تخرجين قليلاً عن خطّ موضة الأكسسوارات العام لصالح ذوقك الخاص، ما قد لا يمكنك الاستغناء عنه حتّى ولو لم يكن من بين الصيحات الرائجة وما لا يمكنك تقبّله أو وضعه حتّى ولو تصدّر عناوين الموسم. فلكلّ منّا ستايل خاص بها تبتكره مع الوقت، وأكسسوارات معيّنة لا تتخيّل صديقتها أن تراها من دونها. من هذه النافذة، من خلال الأكسسوارات المفضّلة ستحاول ياسمينة تحليل شخصيتك على هذا الأساس. 

ias

 

                        اكتشفي موضة الأكسسوارات الناعمة لهذا الموسم

 

– الحقيبة الكبيرة: إن كنت من اللواتي يفضّلن الحقائب الكبيرة دائماً فهذا يعني أنّك شخصية تخشى المستقبل وتفضّل أن تكون دائماً حاضرة لما سيحصل معها أو يطرأ عليها. أنت امرأة تخطّط مسبقاً للخطوات التي تأتي إليها وأن تجمعي كلّ غرفتك تقريباً في حقيبتك هذا خير دليل الى أنّك شخصية منطقية تفكّر براغماتياً. 

 

– الأساور الكثيرة: في العموم أنت شخصية ديناميكية حركة، تحتمل كلّ العقبات والضغوطات التي قد تواجهها. إضافةً الى ذلك أنت امرأة تعبّر بيديها عمّأ تقول وعمّا تشعر، تتّخذ المبادرات بنفسها ولا تنتظر أن يُملي عليها أحد ما تقول، لا تخجل بنفسها أو بأعمالها وتتحدّى بشكل عام من يقف في وجهها. 

 

                   بالسنتيمترات: ماذا يقول طولك عن شخصيتك؟

 

– أقراط الأذن كبيرة الحجم: أنت شخصية تعشق التعبير عن نفسها بالطرق الغريبة وبلفت النّظر اليها عن طريق التميّز والفرادة. كالتعبير عن موقف ما تضعين هذه الأقراط لأنّك تريدين أن يعرف الجميع أنّك مختلفة ومبتكرة وجريئة من دون أن تقولي ذلك بالحرف. 

 

– سمّاعات الأذن: إضافةً الى كونك شخصية تعشق الموسيقى ولكنّ إصرارك الدائم على وضع سمّاعات الأذن واعتبارها من ضمن أكسسواراتك فهذا يعكس عنك شخصية قوية نوعاً ما، لا تبالي للانتقادات التي قد توجّه لها، تحبّ العزلة، ترتاح في عالمها الخاصّ وتفضّل التغريد خارج السرب. 

 

                    ماذا يقول شكل النظارات عن الشخصية؟

 

– القبّعات والشالات: تمتزج دلالات القبّعات والشالات بين كونك شخصية خجولة من جهة تفضّل لو تبعد عنها النظرات المباشرة والتحديق بها من جهة وبين كونك شخصية تحبّ أن تعكس عن نفسها الصورة الكلاسيكية للمرأة الناضجة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية