ماذا تقول صورة بروفايلك على فايسبوك عن شخصيتك؟

صورة بروفايلك

أسرار كثيرة قد تكشفها صورة بروفايلك على موقع فايسبوك للآخرين، من دون أن تدركي ذلك. لا شكّ بأنّك تريدين أن تكتشفي ما هي الصورة التي تعكسينها بنفسك للآخرين وما هي التفاصيل التي تخرج من داخل أسوارك العالية عبر هذا الموقع ذو الشعبية الكبيرة! اليك الاجابات في هذه السطور.

ias

اختبار : أي علاقة تبنين مع الصور؟

– تفاصيل أسلوب حياتك: تستطيع هذه الصورة أن تعكس الكثير عن أسلوب حياتك، عن وضعك الاجتماعي، عن أناقتك، عن وضعك المهني وعن يومياتك. هل تسافرين كثيراً؟ الى أين تخرجين؟ من أنت في عينيّ الموضة؟ هل أنت رياضية مثلاً، مغامرة أو تفضلين السير الى جانب الحائط؟ كلها أسئلة تجيب عنها هذه الصورة. لم تتوقّعي كل هذه التفاصيل أليس كذلك؟ 

– ثقتك بنفسك: نعم عزيزتي، يستطيع من يُراقب صور بروفايلك على موقع فايسبوك أن يكوّن صورة عن حال ثقتك بنفسك. هل تبتسمين وتظهرين أسنانك؟ هل تلتقطين الصور التي قد تظهر فيها عيوب جسمك أو التي لا تظهرين فيها فائقة الجمال؟ أو أنّك يا ترى لا تحمّلين الاّ الصور الملتقطة من إطار واحد والتي تخفي خلفها وخلف الألوان والتفاصيل ما لا تريدين إظهاره.

أمور على كل امرأة أن تقولها بكل ثقة!

– خفايا شخصيتك: ليس أمر كشف الصور لحقائق أصحابها بجديد، إذ تعتمد عليها التحقيقات القضائية في تحاليل الجرائم، كما تعتبر من أهمّ عناصر دراسة الحالات في الطب النفسي أو محاولة اكتشاف الألغاز من خلال علم "سيمائية الصورة" أو علوم تحليل الصور في كليات الاعلام في العالم. لذا لا يمكنك أبداً أن تستخفّي في الصورة العامة التي يكوّنها عنك أصدقاء فايسبوك، لكون صورة البروفايل تستطيع أن تكشف إن كنت شخصية مرحة، عفوية، خجولة، مقدامة وغيرها من أنواع الشخصيات الكثيرة والمتشّعبة. 

بالفيديو اكتشفي ماذا يجب أن تعرفي عن شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية