ماذا يكشف صيامك عن شخصيتك

ماذا يكشف صيامك عن شخصيتك

مع حلول شهر رمضان المبارك، انطلق موسم الصيام، الذي يعتبر فرصة لكل انسان في أن يحدث تغييرا ايجابيا في حياته، ويتقرب من عائلته واالله، ويحسن من شخصيته.

ias

وبالتالي يا عزيزتي ان صيامك يكشف الكثير عن شخصيتك، خصوصا ان الصيام عبادة أقرب إلى أن تكون باطنة منها إلى ظاهرة وبالتالي هي أمر بينك وبين الله ما يدل على أنك امرأة محافظة ومؤمنة، ذات قلب طيب وحنونة الى أقصى الحدود، لا يمكنك الحاق الاذية بأحد وتتأثر جداً مع كل ما يجري من حولها من أحداث.

اختبري نفسك:هل النحس يرافقك؟

كما أنك امرأة كتومة قادرة على حفظ أي سرّ وهذا ما يجعلك خير صديقة، خصوصا انك شخص وفي للغاية ومخلص الى اقصى الحدود.

اضافة الى ذلك، ان صيامك دليل على انك امرأة تتمتع بنخوة شديدة، وصبورة الى اقصى الحدود، وهذا ما يشكل سر نجاحك في حياتك على كل المستويات، من مهنية واجتماعية وعاطفية على السواء.

كما أن صيامك دليل على أن امرأة ذات ارادة صلبة وشخصية قوية، فإذا اتخذت قرارا ما تلتزمين به حتى النهاية، بعيدا عن التردد أو ضعف الشخصية أو قلة الثقة بالنفس.

الى ذلك، أنت شخص مستعد للتضحية براحته في سبيل اسعاد واراحة ومساعدة الاخرين، خصوصا انه لا يمكنك رفض اي طلب او التصرف بأنانية أو تكبر، علماً أنك امرأة جد متواضعة تؤمن باهمية الانفتاح على الاخرين وضرورة التواصل والتأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، بعيداً عن الانعزال والوحدة والانطواء. (تعرفي مع ياسمينة على5 أمور تكشفها لغة جسمك عن شخصيتك)

اضافة الى ذلك، أنت امرأة قادرة على التحكم بردات فعلها العشوائية والسيطرة على مشاعرها بعيداً عن الانفعالات التي قد تدخلها في مشاكل هي في غنى عنها، كما أنك تؤمنين بضرورة اعتماد الدبلوماسية في حلّ الخلافات بين الاخرين، خصوصا انك تحاولين دائماً اصلاح الاوضاع بطريقة سلمية وتحقيق السلام بين الجميع، بعيدا عن مشاعر الكره والحقد.

ختاماً، نتمنى لك من ياسمينة صياماً مباركاً وشهراً فضيلاً على أمل أن يعود عليك بالخير عليك وعلى أفراد اسرتك.

اقرئي المزيد: مغرورة ومتهورة ولكنها صاحبة الذوق الرفيع.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية