ماذا يلفت نظره بك بحسب برجه؟

ماذا يلفت نظره بك بحسب برجه

تعرفي مع ياسمنية على ماذا يلفت نظره بك بحسب برجه لتتمكني من معرفة واكتشاف ما يجذب كل برج من الرجال الى المرأة والصفات التي يبحث عنها في شريكته.

ias

كلٌ منّا يفضل صفة أو شخصية معينة، وكل رجل يبحث في المرأة عن أمر لا يجده بأخرى! والأبراج لها دور في تحديد ذلك! فإلى ماذا ينجذب كل رجل بحسب برجه؟

ماذا يلفت نظره بك بحسب برجه

في ما يلي الصفات التي يبحث عنها كل برج في شريكته:

  1. الحمل: سينجذب الحمل إلى اندفاعك وحبّك لتحقيق الأهداف، فيحب مولود الحمل المرأة التي تفكر بمستقبلها واستقلاليتها وعملها وأهدافها ويرى ان هذه الصفات تجسد المرأة الحقيقة.
  2. الثور: ينجذب الثور إلى المرأة التي تظهر اهتمام وتعامله كطفل تماماً، فأي مجهود منك، يقدره!
  3. الجوزاء: يحب الجوزاء الأمور الجديدة والمغامرات، فيحب المرأة المندفعة والتي تحب ان تقضي وقتاً ممتعاً ولا تنكّد حياته وتسجنه بالمنزل!
  4. السرطان: يحب السرطان المرأة العفوية التي لا تخاف من أن تظهر مشاعرها الحقيقية، بل تتصرف على طبيعيتها ولا تخفي أي أمر أو شعور عنه!
  5. الأسد: يحب الأسد الاهتمام الزائد، فهو سينجذب إليك كلما عاملته بشكل افضل، حتى أنّه يحب المرأة التي تخنقه بالاهتمام والحب لا العكس!
  6. العذراء: ينجذب لك رجل العذراء لأنّه يراك مثالية، فهو يحب المرأة المنظمة التي تتكيف مع روتينه والتي تتعامل مع كل شيء بشكل مثالي!
  7. الميزان: ينجذب لك الميزان أكثر كلما كنت صاحبة شخصية هادئة لا تنشر الدراما في حياته، فهو يحب المرأة التي تتمتع بطابع سلس، هو فقط يريد أن يقضي وقت ممتع!
  8. العقرب: ينجذب العقرب للمرأة الواثقة من نفسها والتي تظهر أنّها أقوى منه، فهو لن ينجذب غلى الفتاة العادية أو ضعيفة الشخصية، بل يحبها قوية تزيد نسبة التحدي!
  9. القوس: ينجذب القوس للمرأة التي تسمع ولا تحاول السيطرة على حياته! فهو دائماً يريد أن يظهر على أنّه على حق ولذلك يحب المرأة التي تستمع إليه لا العكس!
  10. الجدي: بما أنّ الجدي يتمتع بشخصية سوداوية ومكتئبة، يحب أن تذكره الشريكة بجمال الحياة وإيجابيتها، ولذلك ينجذب للمرأة المتفائلة التي لا تجعل حياته أكثر سوداوية!
  11. الدلو: يحب الحوت المرأة الذكية المثقفة، فهو ينجذب للأحاديث العميقة والفلسفية، فالجمال لا يعني له شيء، بل يبحث فقط عن العقل!
  12. الحوت: يحب الحوت المرأة العفوية التي لا تتصرف بتصنع، يحب أيضاص المرأة التي تتمتع بطابع إيجابي ويبتعد عن النكد!

هذه هي اذاً الصفات التي تجذب الرجل إليك حسب برجه، اكتشفي الآن أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية