ماركات التجميل تحتفي باليوم العالمي لأحمر الشفاه

ماركات التجميل تحتفي باليوم العالمي لأحمر الشفاه

تحتفي اليوم ماركات التجميل باليوم العالمي لأحمر الشفاه، الذي يصادف في 29 يوليو من كل عام، والذي تحرص خلاله العلامات التجارية من تقديم جديدها احتفاءً بالمناسبة السعيدة. وفي بلادنا العربية تخصّنا هذه الماركات بابتكارات مميزة ستضمن لك إطلالة ماكياج شفاه متألّقة وجذّابة!

ias

لفتة مميّزة لديور

الدار العريقة في عالم التجميل تحتفل وإيّاك اليوم في هذا اليوم المميز، حيث تمنّى لك المدير الفني للإبداع والصورة لدى ديور Dior بيتر فيليبس يوم أحمر شفاه سعيد في فيديو مميّز، وفي فيديو آخر شاهدنا أبرز تدرجات أحمر شفاه روج ديور، وأكثرهن شهرة، وذلك على ألوان بشرة مختلفة. وبهذه المناسبة نستذكر تعاون ياسمينة مع Rouge Dior Ultra Rouge,

أجمل تدرجات روج ديور

أسبوع كامل وليس يوم واحد مع سيفورا الشرق الأوسط

تتيح سيفورا الشرق الأوسط فرصة الاحتفال بألوانك المفضّلة والفوز بهديةصغيرة من سيفورا، فتضع في متناول يديك باقة من أجمل أقلام أحمر الشفاه، لتحصلي على أحمر الشفاه المنشود من الباقة المتوفرة على Sephora.ae أو Sephora.sa. ومن ثم، أديري العجلة حتى تفوزي بالحجم الكبير من أحمر الشفاه Lip Stain من Sephora Collection، أو أحمر شفاه Shameless Lip Strobe من Huda Beauty، أو مسند دائري على شكل شفاه للجوال، أو قلمَي أحمر شفاه Duo Minis بحجم صغير من علامات تجارية عديدة، أو حتى خدمة توصيل مجانية.

تألقي مع الماركات المتنوعة لأحمر الشفاه في سيفورا
تألقي مع الماركات المتنوعة لأحمر الشفاه في سيفورا

وقد بدأ هذا العرض الترويجي الحصري في 22 يوليو ويستمرّ لمدّة أسبوعين حتى 3 أغسطس فقط على الموقعين Sephora.ae & Sephora.sa. وهنا نذكرك بخطوات مكياج أساسية لتطبيق ألوان أحمر الشفاه القوية.

مبادرة خيرية لافتة من شارلوت تيلبوري

تعتبر خبيرة التجميل العالمية شارلوت تيلبوري أنّ أحمر الشفاه هو السعادة في أنبوب! وللمناسبة كشفت عن مجموعة Hot Lips 2 الجديدة، وهي عبارة عن 11 قلم أحمر شفاه جديد مستوحى من 11 نجماً ونجمة. وتنطلق مجموعة Hot Lips 2 في 20 يونيو في إطار مشروع التعاون الذي يجمعها مع منظّمة Women for Women International تحت شعار #LIPSTICKCONFIDENCE، بحيث تعهّدت شارلوت بالتبرّع بمبلغ وقدرة مليون جنيه إسترليني من ريع المبيعات إلى الجمعيّة الخيرية.

أجمل ألوان أحمر شفاه شارلوت تيلبوري
أجمل ألوان أحمر شفاه شارلوت تيلبوري

شاهدي معنا الفيديو المميز لبيتر فيليبس الذي عايدنا جميعاً باليوم العالمي لأحمر الشفاه!

https://www.youtube.com/watch?v=b_veIMU0f7Q

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية