مارون شديد: ثلاثون عاماً من الشغف والتميّز

مارون شديد: ثلاثون عاماً من الشغف والتميّز

احتفل الطاهي الشهير مارون شديد، بمرور 30 ​​عامًا من الشغف والتميز في مقره في بيروت، مع الافتتاح الرسمي لمطعم Ritage المرحلة الأخيرة من مشروع ترميمه لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى إعلانه سفيراً لـ Nespresso، وتمّ ذلك بحضور حوالي 1200 مدعواً من الشخصيات البارزة والسياسيين والمحليين والطهاة العالميين وF & B الخبراء ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

ias

خلال الحدث المميّز تم الإعلان عن التعاون الذي يجمع مارون شديد مع Nespresso، حيث حصل على المرتبة الأولى ليكون سفير العلامة التجارية للعلامة التجارية في الشرق الأوسط. بينما نسبرسو لديه ارتباط طويل مع المطبخ وأساتذة الطهي، وهو خطوة فريدة من نوعها. 

مطعم ريتاج في بيروت

تمت دعوة الضيوف لاكتشاف المساحات المختلفة في Ritage، حيث تضمنت صورة ثلاثية الأبعاد جميلة تروي قصة الشيف خلال النساء الثلاث اللواتي أثّرن في حياته: والدته جورجيت، وجدّتاه لميس وباربرا. وكل ذلك ظهر في تفاصيل المناسبة الاستثنائية التي زيّنت بموسيقاها ليل بيروت.

حضور إعلامي واجتماعي ضخم

"هذه الليلة هي ليلة خاصة جدا بالنسبة لي، ونحن لا نحتفل فيها بسنوات العمل الطويلة، بل هي مناسبة لإطلاق قصصًا جديدة ومغامرات مع شركاء جدد: وعن نسبرسو قال الشيف مارون: " تقدّم نسبرسو أحد أفضل القهوة في العالم، وأنا كصديق لهذه العلامة التجارية متحمس جدا لهذا التعاون، ولبدء الطهي بالشراكة معها، وإدخالها مكوّناتها إلى الأطباق.  

حظي الحضور بتذوق أشهى المأكولات في المناسبة، وتمتعوا بالاصغاء إلى الأغاني العربية والأجنبية.

إقرئي المزيد: سعرها أغلى من شقّة، تعرّفي على أغلى غرفة فندقية في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية