ماري كايت وآشلي أولسن تعتمدان التغيير وتنجحان!

عندما نتكلّم عن التوأم في عالم هوليوود، يأتي على ذهننا فوراً، ماري كايت وآشلي أولسن إذ نعتبرهما من أشهر النجمات التوأم لا سيّما أنّهما استطاعتا أن تنجحا في عالم الموضة تماماً مثلما فعلتا في عالم التمثيل ولكن مع تفضيل لعالم الموضة إذ اختارتا هذا العالم، كمهنة لهما فأسّستا ماركة باسمهما وانطلقتا كمصمّمتي أزياء.

ias

 

               بالصور، اكتشفي خطّ مجوهرات ماري كايت وآشلي اولسن!

 

ولكن وكالعادة، لم يأتِ ستايل ماري كايت وآشلي أولسن ناضجاً من البداية، فكمعظم نجمات هوليوود، اضطرّ التوأم إلى اختيار لوكات مختلفة أثناء مسيرتهما وذلك لتكوين ستايل يشكّل هويتهما فيما بعد.

 

ففي الإطلالات القديمة لماري كايت وآشلي أولسن، كان الستايل العادي وغير الناضج هو المسيطر إذ كانت إطلالاتهما تبدو غير راقية وغير مناسبة لإطلالات نجمات هوليووديّة غير أنّ هذه الإطلالات اليوم تتّسم بالأناقة والنضوج وتعكس أسلوب الفتاة الهوليووديّة النجمة!

 

ومن الستايلات التي اختبرتها ماري كايت وآشلي أولسن خلال بدايتهما، ستايل التسعينيات وذلك من خلال ارتدائهما الفساتين الناعمة بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip on سنة 2004، كما الستايل القوي أو الـ Edgy الذي تمثّل بالأسود الداكن  سنة 2007.

 

 

                  بالصور، اكتشفي كيف تطور ستايل سيلينا غوميز!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا ماري كايت وآشلي أولسن بالستايل البوهيمي، فقد اعتمدتا الفساتين الماكسي المطبّعة وكذلك ستايل الـ Gothic الذي اعتمدته النجمتان سنة 2005 إذ ارتدت إحداهما الفستان الأسود فيما اختارت الثانية سترة قصيرة باللون الأحمر.

 

أما اليوم، فنرى إطلالات ماري كايت وآشلي أولسن أكثر نضوجاً إذ تختار كلّ منهما الفساتين الراقية والبسيطة كما تحاول كلّ منهما أيضاً اعتماد أجدد الصيحات وأكثرها أناقة.

 

                    بالصور، إكتشفي ستايل النجمات القديم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية