3 ماسكات للوجه للتخلص من مشاكل البشرة الشائعة

ماسكات للوجه للتخلص من مشاكل البشرة الشائعة

تتعدّد الطرق للعناية بالبشرة ومنها من خلال مستحضرات تجميل وكريمات طبية تكون معظمها باهظة الثمن ومنها من خلال تطبيق #خلطات_طبيعية على الوجه تحتوي على مكوّنات تعمل على تغذية البشرة ما يمنع عدة مشاكل شائعة أذكر منها حب الشباب والبقع وإحمرار البشرة والرؤوس السوداء وغيرها. لذلك، بعدما جرّبتها في البيت، أقدم لكنّ اليوم يا بنات طريقة عمل بعض الخلطات الطبيعية لتحصلن على بشرة مشرقة بوقت سريع.

ias

خلطة الشوفان لتخفيف إحمرار البشرة: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة صغيرة من العسل ونصف حبة من الموز المهروس. يتميّز العسل بخصائصه المضادّة للبكتيريا ما يساعد على التخلّص من الإحمرار. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الأفوكادو لمنع جفاف البشرة: خلطت في وعاء نصف حبة من الأفوكادو ونصف ملعقة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل لمنع الشوائب وحب الشباب: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من جوزة الطيب المطحونة وملعقتين صغيرتين من الحليب. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: ما هي أفضل خلطات الليمون للبشره؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية