ماكياج نانسي عجرم ..بأنامل فادي قطايا أم هالة عجم؟

ماكياج نانسي عجرم ..بأنامل فادي قطايا أم هالة عجم؟

ماكياج نانسي عجرم ..بأنامل فادي قطايا أم هالة عجم؟

ارتبط اسم الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم بخبير التجميل فادي قطايا، الذي رافق إطلالاتها لسنوات، لتفاجئنا في آخر ظهور تلفزيوني لها في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة الحياة والـMTV اللبنانيّة، بماكياج من توقيع خبيرة التجميل هالة عجم. فهل تنوي نانسي التخلي عن فادي قطايا؟ 

ias

 

يبدو أنّ ألأمر ليس هكذا، حيث ظهور بماكياج هالة عجم، يعود سببه إلى تواجد فادي قطايا خارج لبنان، بحسب ما أكّدته هالة على صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي،  ولم نفاجأ بهذا التصريح نظراً لتأكدنا من العلاقة الطيّبة بين الاختصاصييْن المحترفيْن.هذا وقد حافظت هالة عجم على أسلوب نانسي الهادئ في الماكياج، واستعملت ظلال العيون البنفسجيّة الفاتحة، وماكياج العينين الخفيف والأنيق في آن، فجاءت إطلالة النجمة أنثويّة بحتة ومميّزة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ ماكياج نانسي مع خبير التجميل فادي قطاياتميّز بعدم المبالغة في الألوان، والمحافظة على صورة نانسي الطفلة، التي تضّج أنوثة وبراءة في أذهان معجبيها ومحبيها، إلا أنّها وفي الآونة الأخيرة، بدأت تخرج وفادي من هذا النطاق، لتطل بماكياج أكثر جرأة، بألوان قويّة لشفاهها، وماكياج السموكي لعينيها، مما أضاف إليها نضجاً وأناقة، وفي أكثر من مناسبة صرّح قطايا أنّ الماكياج الخفيف يشكّل صعوبة أمام خبير التجميل ويضعه أمام سلسلة تحديّات أكثر من الماكياج القوي، وأنّ ملامح نانسي الأشبه بلعبة "الباربي" هي التي فرضت عليه استعمال هذا الأسلوب في البدايات. 

 

هل أنت معنانسي عجرمإذا ما قررت تغيير خبير تجميلها؟ والانتقال من فادي قطايا إلى هالة عجم التي اشتهرت بتزيين أبرز النجمات العربيّات أمثال شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية