ماكياج nude،آيلاينر قوي ورموش مستعارة في الغرامي 2012

يعد حفل توزيع جوائز الغرامي من أكثر المناسبات العالميّة المنتظرة من أجل متابعة أحدث صيحات الموضة، فما المميّز في ماكياج النجمات هذا العام؟

ias

ريهانا التي مؤخراً صبغت شعرها باللون الأشقر، ركزّت في ماكياجها على الكحل الأسود داخل العين، وأحمر الشفاه الوردي الباهت، أمّا أليشيا كيز كانت في غاية الرقّة والبساطة مع القليل من ظلال العيون الذهبيّة والماسكارا وأحمر الشفاه اللمّاع الزهري الخفيف. والحال نفسه مع أديل الجميلة بتسريحة الريترو، وخط الآيلاينر الكثيف فوق عينيها، وشفاهها الحمراء الناعمة.

ولا شك أنّ جيسي ج لفتت الأنظار بغرّتها السوداء الكثيفة على الجبين، وماكياج عينيها  القوي جدا من ناحية الآيلاينر، والماسكارا والرموش المستعارة، الأمر نفسه مع كاري أندروود التي إستعملت الكثير من الرموش المستعارة، في حين بشرتها ظهرت جافة وأحمر شفاهها زهريّا.

 
كايتي بيري بشعرها الأزرق تميّزت بماكياج تقليدي يلائم كافة المناسبات، أمّا فيرغي فكان ماكياجها مائل إلى اللون البرتقالي سواء من ناحية البلاش أو ظلال العيون أو أحمر الشفاه. وهذه المرّة لم تستطع اللايدي غاغا ببرقعها الأسود أن تخفي ماكياجها الساحرمع أحمر شفاه مميّز، وآيلاينر، وحاجبين سميكين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية