مايا دياب سجينة موضتي الـ Studs والـ Spikes!

لا شكّ في أنّ مايا دياب، باتت رمزاً في عالم الموضة خاصّة في العالم العربي، فالفتيات والنساء ينتظرنها لاكتشاف أبرز الصيحات الرائجة وذلك لأنّها لا تتردّد في اعتماد آخر الخطوات في عالم الموضة ولا تخاف من ابتكار لوكات غريبة.

ias

 

ففي كلّ إطلالة لها، تتجرأ مايا دياب على اختيار لوكٍ معين ولكن ستايل واحد يميّز هذه اللوكات ويطغى على هذه الإطلالات، إنّه الستايل القويّ أو الـ Edgy.

 

فبعدسة المصوّر الفوتوغرافي الشهير، شربل بو منصور، التُقطت صور لمايا دياب خلال جلساتها التصويريّة الأخيرة وهي ترتدي في إحداها، فستاناً أسود طويلاً تزيّنه بخواتم كبيرة وكثيفة وملفتة Statement Rings أما بالأخرى، فقد ارتدت سترة جلديّة مزيّنة بالمسامير وبموضة الـ Spikes، موضتين، لم نعد نريد أن نراهما في إطلالات مايا دياب.

 

إكتشفي هنا ملابس مايا دياب الغريبة!

 

فالستايل الـ Edgy وموضتي المسامير Studs والـ Spikes يرافقون إطلالات ماي دياب دائماً حتى أنّنا بتنا نعتقد أنّها غدت سجينة لهم.

 

فعلى الرغم من أننا نؤمن بأنه على كلّ فنانة أو وجه معروف أن يكون له شخصيّته الخاصّة وأن يعتمد ستايلاً خاصّاً به، يعبّر عنه وعن شخصيّته، إلا أننا نرى في اعتماد مايا الدائم لموضة المسامير أو الـ Spikes أمراً مبالغاً فيه إلى حدّ كبير ولو أنّ الموضتين رائجتان هذه الأيام، خاصّة وأنّ مايا تؤثّر على الفتيات والمراهقات اللواتي يقلّدن ستايلها ولوكها، فهل فعلاً نريد أنّ نرى الجميع يرتدي المسامير؟ 

 

إكتشفي صور فساتين مايا دياب لعام 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية