مايكل كورس ملك أسبوع الموضة في نيويورك

يستحقّ أن يلقّب بملك أسبوع الموضة في نيويورك، إنّه مايكل كورس الذي قدّم للموضة الأميركيّة الكثير فقد حملها إلى مستوى آخر  من خلال تقديمه في كلّ موسم الأزياء المميّزة والحيويّة ولكن الأنيقة، حتى باتت تصاميمه ترافق إطلالات الفاشينيستا وعاشقات الموضة كما النجمات.

ias

فمن منا لا تدرك علامة مايكل كورس ومن منا لا تعشق تصاميمها ولكن وعلى رغم أننا على يقين من أنّ الجميع يعشق هذه العلامة إلاّ أنّ مجموعة صيف 2016 التي قدّمها اليوم مايكل كورس خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ أتت لتؤكّد لمن لا يعتقدن بعد بمدى روعة هذه العلامة وتميّزها في عالم الموضة أنهنّ على خطأ.

فهذه المجموعة تحاكي بامتياز امرأة العصر، هذه السيدّة التي تعمل وتبحث عن إطلالة حيويّة وعمليّة ولكن في الوقت ذاته تريد لوكاً أنيقاً وراقياً يجعلها تبدو سيّدة راقية وتصاميم هذه المجموعة هي الأنسب لهكذا إطلالة.

فإذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها، نبدأ مع موضة السترات الطويلة بأسلوب الـ Trench Coat التي ضمّتها هذه المجموعة والتي نسّقتها مع السراويل، هذه السترات التي تمّ تزيينها أحياناً بحزام رفيع فقد بدت وكأنها بقصّة الـ Wrap.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الفساتين متوسّطة الطول التي أتت بمعظمها مطرّزة بالورورد، هذه الفساتين التي جعلها مايكل كورس حيويّة وعمليّة من خلال تزيينها بحزام رفيع وتنسيقها مع الأحذية المسطّحة بالكعب العالي Wedges.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً عودة موضة المسامير أي Studs التي زيّنت بعض إطلالات كورس لا سيّما الفساتين التي أتت بقصّة مكشوفة على الصدر أو منخفضة مع شقّ من الأمام، هذه الفساتين التي زيّنت هذه المرّة بحزام عريض، الأمر الذي يؤكّد لنا أهميّة الحزام في إطلالتك هذا الصيف.

وإلى جانب الفساتين المطرّزة بالورورد، لفتتنا تلك التي أتت بقصّة قبّة عنق الهالتر وبالرباط الرفيع، هذه القصّة التي تسيطر على معظم فساتين صيف 2016 كما يبدو من عروض الأزياء.

إقرأي المزيد: مجموعة مايكل كورس Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية