مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019

حملة إعلانية جديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019

حملة إعلانية جديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019

يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن Michael Kors Collection لخريف 2019، التي عمل على تصويرها المصوّران الفتوغرافيان الهولنديان الشهيران إينيز فان لامسفيردي Inez van Lamsweerde وفينود ماتادين Vinoodh Matadin.

ias

تضم الحملة الإعلانية، التي تم تصويرها داخل قصر كلاسيكي في نيويورك، عارضة الأزياء ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey وتروي قصة امرأة ساحرة تتسكع بلا عناء في مكان إقامتها الفاخرة.

ويقول المصمم مايكل كورس: "بالنسبة لموسم الخريف، أردنا التقاط السحر الانتقائي لمجموعة الأزياء التي عرضناها على منصات العرض". ويتابع: "تقدم الحملة الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن نظرة خاطفة على حياة الفخامة. إن هذه الحياة الغنية بالخصوصية والرومانسية المجسدة في الصور تعبر تماماً عن أناقة مجموعتنا لموسم الخريف." الهوية التي سيطرت أيضاً على أزياء مجموعة صيف 2019 ومجموعة أزياء شتاء 2020.

حملة إعلانية جديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019
حملة إعلانية جديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019

تحتل أعمال تطريز ساحرة بالريش، خياطة حادة بنمط خطوط متعرّجة (herringbone)، ترتر ملفت للنظر وطبعات مستوحاة من الرقص مركز الصدارة، وتبرز مقابل ديكور مزخرف، في حين تزين طباعة جديدة للأحرف MKC حقائب السفر الفاخرة. طوال الحملة الإعلانية، يُظهر سحر مايكل كورس كولكشن لخريف 2019 مع عدم مبالاة ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey نوعاً من الفخامة العصرية والمريحة والجريئة.

تم إطلاق الحملة الإعلانية العالمية، مع نشر إعلانات مطبوعة في أعداد المجلات لموسم الخريف حول العالم. وستظهر الصور أيضاً في المنافذ الرقمية، بالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية. تذكري حملة مايكل كورس الإعلانية لشتاء 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية