مايلي سايرس، أسيرة موضة القمصان القصيرة!

لم تعد الفتاة المراهقة، إحدى شخصيات قناة ديزني، فمايلي سايرس تحوّلت بلمحة البصر من مراهقة إلى امرأة ناضجة ومثيرة للجدل خاصّة بعد اعتمادها تسريحة الشعر القصيرة والستايل الملفت والقويّ.

ias

 

مؤخراً وتحديداً طوال موسم بالكامل، تمسّكت مايلي سايرس بموضة القمصان القصيرة، هذه الموضة التي لم تفارق إطلالاتها أبداً حتى أنّ موضة الـ Crop Tops بات علامتها الفارقة.

 

لذلك، استوحي إطلالاتك مع موضة القمصان القصيرة من إطلالات مايلي سايرس وارتديها مع التالي:

 

بالصور، إكتشفي أبرز حقائب مايلي سايرس!

 

1- مع الشورت بألوان النيون: لإطلالة ملفتة، اختاري بإحدى ألوان النيون ونسّقي معها الشورت القصير والضيّق على الأرداف واحرصي أن يكون باللون ذاته كلون التوب.

 

2- مع السراويل المقلّمة: لإطلالة قويّة، ارتدي القميص القصير باللون الأسود مع السروال المقلّم أي بموضة الـ Stripes خاصّة أنّ هذه الموضة رائجة في صيف 2014 واختاري أحذية الـ Loafers أو الـ Brogue.

 

3- مع السراويل المقّطعة: إعتمدي موضة الـ Plaid أو الـ Tartan واختاري التوب القصيرة للسراويل المقطّعة وارتدي السترة الجلدية والأحذية المروّسة أو المفتوحة المزيّنة بالشرائط.

 

4- مع التنانير: اختاري التنانير متوسطة الطول خاصّة أنها من صيحات موضة صيف 2014 وارتدي معها هذه التوبات ولا تنسي الأحذية المروّسة من الأمام.

 

5- مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، ارتدي التوب القصيرة مع جينز البوي فرند لا سيّما بقصّة جينز الوالدة الرائجة في صيف 2014 ولا تنسي أن تثنيه عند الكاحل وأن ترتدي معه الأحذية المروّسة وبالكعب العالي.

 

6- مع الشورت أو الجينز الممزق: لإطلالة عمليّة وملفتة، ارتدي التوب القصيرة مع الشورت أو الجينز الممزق بموضة الـ Ripped Jeans واختاري إما الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة كالـ Slippers أو الـ Loafers.

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات فساتين مايلي سايرس الغريبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية