ما الذي فعله رامي قاضي ليظهر أحلام أنيقة في إطلالاتها الأخيرة؟

لا شكّ أنّ إطلالات الفنّانة أحلام كانت تتعرّض دائماً وباستمرار للانتقاد اللاذع من قبل نقّاد الموضة وعشّاق هذا العالم إذ كانت تتّسم إطلالاتها بالغرابة والمبالغة حيث كان الشكّ والترتر والمجوهرات البراقة والضخمة سيّدة الموقف دائماً.

ias

ولكن ما الذي حدث؟ وكيف أصبحت إطلالات أحلام فجأة مميّزة وملفتة للنظر ومصنّفة ضمن خانة إطلالات النجمات الأجمل؟
ببساطة، اختارت أخيراً التعامل مع مصمّم أزياء مبدع يدرك معنى الإبداع وتقديم التصاميم الفريدة والجديدة إنما يفهم جيداً كيف يقدّم للمرأة لوكاً أنيقاً وراقياً يحافظ على أنوثتها وفي الوقت ذاته لا يبديها عادية أو يظهر إطلالتها مضجرة.

إنّ ما استطاع أن يغيّره رامي قاضي في إطلالات أحلام هو جعلها تتخلّى عن المبالغة وتزيين فساتينها التي هي أصلاً مصنوعة بقماشٍ فاخرٍ ومطرّز بمجوهرات ضخمة إذ قدّم لها الفساتين بالقصّات المحتشمة واستبدل الأكسسوارات والمجوهرات الضخمة بقصّات الكشاكش Ruffles على الياقة والصدر.

أيضاً، إنّ ما جعل فساتين أحلام التي حملت توقيع رامي قاضي مميّزة هو حرصه على إحداث التوازن المطلوب في تنسيق الأقمشة مع بعضها البعض إذ وعندما استخدم القماش المطرّز الذي يعكس نقشة الباروك مثلاً في إحدى الفساتين، لجأ إلى التول لتصميم الأكمام حيث أنّه وإن كنا سنرى الفستان بتنورة وأكمام مطرّزة، كانت المبالغة ستكون سيّدة الموقف.

إلى جانب ذلك، أدرك رامي قاضي كيف يقدّم لأحلام فساتين تناسب بقصّاتها شكل جسمها وهذا ما أظهرته الإطلالة المنسّقة مع السترة القصيرة من الترتر التي اعتمدتها فوق الفستان المثنيّ فلولا هذه السترة القصيرة كان القماش المثنيّ أظهر تضاريس جسم أحلام وعيوبها.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما جعل فساتين أحلام التي صمّمها لها رامي قاضي مميّزة هو حسن اختيار الألوان التي تناسبها وتناسب تحديداً لون بشرتها وسنّها، فرأيناها في الألوان الأساسيّة التي تنوّعت ما بين الأسود والأبيض والفضي الرمادي مع لمسات ميتاليكيّة وذهبيّة أحياناً أو باستيليّة ونقشة مطبّعة زاهية بحسب الإطلالة.

وعلى الرغم من أنّ إطلالات أحلام (احلام باسوا اطلالاتها والسبب) الأخيرة فاجأتنا بتميّزها وأناقتها، ما نتمنى استمراره ورؤيته دائماً، نأمل أن نراها أيضاً بقصّات فساتين أخرى لا سيّما أنّنا على ثقة بأنّها وإن أكملت المسيرة مع رامي قاضي فستكون بأيادٍ أمينة إذ نودّ رؤيتها بفساتين متوسّطة الطول وبأكمامٍ متوسّطة الطول.

إقرأي المزيد: صخب الجمال يسيطر على مجموعة رامي قاضي الراقية لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية