ما الذي لا يمكن لأمل علم الدين كلوني أن ترتديه؟!

منذ أن ارتبط اسمها بالممثّل الهوليووديّ جورج كلوني وأمل علم الدين باتت محطّ أنظار الصحافة المختصّة بالموضة التي تتابع إطلالاتها عن كثب وتراقبها وتعرض أجددها وتنتقد الصيحات التي تعتمدها وتشيد بأخرى.

ias

اليوم، ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ أمل علم الدين كلوني تنتظر مولوداً لا سيّما أنّنا كنا عرضنا عليكِ سابقاً أسلوبها وستايلها في فترة الحمل ولكن وخلال تصفّحنا لإطلالاتها لاحظنا أنّ هناك بعض الملابس أو الأكسسوارات التي لا يمكن لأمل أن ترتديها.

فما هي هذه الأزياء والأكسسوارات التي لم نراها تزيّن إطلالات أمل كلوني أبداً؟

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا لم نر أمل كلوني بالأحذية الرياضيّة أبداً إذ من الواضح أنّها تفضّل دائماً اختيار الأحذية الرسميّة بالكعب العالي كما أنّنا لم نراها ولو مرّة واحدة ترتدي أحذية اللوفر المسطّحة حيث تفضّل دائماً الأحذية الكلاسيكيّة وإن اختارت الأحذية المسطّحة فتكون أيضاً كلاسيكيّة كأحذية الكاحل.

أيضاً ومن الأزياء التي لم نراها أبداً تسيطر على إطلالات أمل كلوني، الليغينغ الرياضيّ الذي سيطر على إطلالات النجمات، هذه القطعة التي لم تصل إلى حزانة أمل التي نراها دائماً بالجينز إن لم تكن ترتدي السروال الرسمي أو التنورة الرسمية.

إلى جانب ذلك، تختار أمل كلوني دائماً التوبات الكلاسيكيّة المنسدلة التي تأتي بقماشٍ ناعم وحريريّ أحياناً أو من التول ولا ترتدي أبداً الـ T Shirt وفي حال اختارت التوبات الحيويّة أو الأساسيّة فتكون بلونٍ واحد Plain ومن دون رسومات أو نقشات مطبّعة أو حتى شعارات.

ومن القطع التي لا ترتديها أبداً، الكنزات الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie حيث نراها دائماً بالفساتين وإن أتت بقصّة واسعة ولكن من المستحيل أن تعكس أسلوب الـ Hoodie.

أخيراً، يبقى أن نسألكِ إن رأيتِ أمل علم الدين كلوني (أمل علم الدين فاشينيستا جديدة تلمع في عالم الموضة) ترتدي الحقيبة الصغيرة أو بمسكة اليد الصغيرة؟ الجواب سيكون حتماً سلبياً إذ لم نراها يوماً ترتدي إلا الحقائب بالحجم الكبير كما هي الحال مع الشالات التي تعتبر من الأكسسوارات التي تغيب عن خزانة أمل التي تفضّل أن تستبدلها بنظارات شمسيّة بإطار كبير ولا يمكن أن نقول إلا أنّ ستايل أمل كلوني يأتي دائماً أنيقاً وإن كان حيويّاً حيث لا يمكن أن نراها بإطلالة رياضيّة أو غير مرتّبة وأنيقة ومتّزنة.

إقرأي المزيد: بالصور امل كلوني تختار الملابس التي تخفي حملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية