ما عليك أن تعرفيه عن فوائد زيت الخروع للرموش

ما عليك أن تعرفيه عن فوائد زيت الخروع للرموش

تعتبر الرموش الكثيفة والطويلة من أهم أكثر التفاصيل التي تعطي جمالاً لعيون المرأة خصوصاً إذا كانت طبيعية والتي يمكن الحصول عليها من خلال بعض الطرق الطبيعية كزيت الخروع.

ias

ويعرف عن زيت الخروع بأنه مليّن قوي وفعّال للرموش وقد استخدمه الأقدمون بكثرة كما أنّ الطب أثبت أن استخدامه آمن ولا يتسبّب في أي آثار جانبية ضارة.

ويمكنك أن تقومي باستخدام فرشاة مسكرة نظيفة وبلّليها بزيت الخروع ثم قومي بوضعها على رموشك من أول الشعرة وحتى آخرها إذ  يعمل على تقوية بصيلات الشعر في الرموش.

أو قومي بغسل وجهك وعينيك جيداً ثم بعد ذلك قومي بغمس عصا المسكرة في زيت الخروع ثم اخرجيها وضعيها على الجزء الداخلي أولاً من رموشك حتى  تغطى الرموش كاملة بزيت الخروغ وكرّري ذلك مع العين الثانية أيضاً ثم قومي بإزالة أي زيادات ثم توجهي للنوم وبعد الاستيقاظ في الصباح قومي بإزالة زيت الخروغ وداومي على تكرار ذلك يومياً وستحصلين على نتيجة رائعة.

أو اخلطي زيت الزيتون وزيت الخروع بكميات متساوية وضعيه على رموشك قبل النوم باستخدام فرشاة المسكرة. ثم قومي بإزالته في الصباح باستخدام مزيل المكياج أو بالماء والصابون، وتأكدي من إزالة الزيت من رموشك تماماً، لأن عدم إزالتها قد يجعل الغبار والأتربة تعلق برموشك ومن ثم تدخل عينيك ولذلك يجب أن تتأكدي من إزالة الزيت بشكل كامل من على الرموش.

اقرأي للمزيد: فوائد قناع الكولاجين للوجه لإطلالة مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية