الفنانة السعودية التي ظهرت بفيديو "جادة محايل" توضح حقيقة ما جرى!

ما قصة مقطع الرجل الذي وضع يده على فنانة سعودية بمهرجان شعبي؟

أثار مقطع فيديو في من جادة محايل في السعودية جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما ظهر رجل يده ذراعه حول كتف امرأة سعودية هي فنانة تشكيلية ليأخذ معها الصور.

ias

وكان لا بدّ من الفنانة جواهر آل محفوظ أن ترد على الفيديو الذي انتشر بشكل كبيير وعلى نطاق واسع.

وباتصال مع إحدى القنوات السعودية، ردت الفنانة وأوضحت حقيقة ما جرى، وتبين أنّ الرأي العام السعودي ظلم الفتاة وحكم على الفتاة من دون التأكد من صحة الفيديو.

فقد شرحت آل محفوظ أنّ الرجل في الفيديو هو شقيقها، وكان قد فاجأها بحضور معرضها والتقط معها الصور بشكل طبيعي وعادي، ليحول رواد السوشال ميديا الخبر إلى فضيحة لا معنى لها.

وأضافت جواهر إنّ الذي التقط الفيديو أخذ اللقطة بهذا الشكل عن قصد كي يثير بلبلة من دون أن يسجل الجزء الذي قال به شقيقها "خذولي صورة مع أختي".

ونقلاً عن موقع إرم نيوز، قالت الفنانة بالمداخلة الهاتفية التالي:

“المقطع صور يوم الجمعة، جاني أخوي مسافر عاملي مفاجأة لزيارتي وكان عون وسند لي، أنا فنانة ضمن فريق رؤية، طبعا لما شفت أخوي نزلت واستقبلته ووصلته لركني"…

"بعد ماخلصنا طلب أخوية صورة معي، كان الفريق الموجود معانا فريق إعلامي نسائي وتابعين لرؤية وفن، وكان موجودة أختي الإعلامية طبعا إحنا ما ندري منو اللي التقط الفيديو من الموجودين وتم استقطاع المقطع اللي يقول فيه أخوي (خذولي صورة مع أختي)”.

اقرأي المزيد:من هو الشاب الوسيم الذي ظهر بمهرجان الجنادرية بالسعودية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية