ما هو الحذاء الذي تكرّر ارتدائه أوليفيا باليرمو؟

اوليفيا باليرمو ترتدي دائما بالحذاء ذاته

من المعروف عن أوليفيا باليرمو تكرارها للعديد من الصيحات والقطع التي تمتلكها في خزانتها حيث نراها دائماً تنسّق ما تمتلك من حقائب وأحذية وحتى أزياء بطرقٍ مختلفة.

ias

مؤخراً، رصدنا باليرمو تعتمد في أكثر من إطلالةٍ لها، حذاء Sol Sana الذي يأتي بكعبٍ مسطّحٍ عالٍ وبأسلوب اللوفر إنما من دون شريط أو بكلة وبأسلوب الـ Espadrille ولكنّ بقماشٍ جلديّ.

إنّ هذا الحذاء وعلى الرغم من غرابته وشكله القبيح إلا أنّ أوليفيا باليرمو، الفاشينيستا العالمية والمؤثرة في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت أن تجعله حذاءاً ملفتاً وذلك من خلال طريقة تنسيقها إياه.

ففي إحدى الإطلالات، لجأت [أوليفيا باليرمو](كما يمكنكِ تنسيقه مع السروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية الذي ترتدينه مع قميص الدنيم أو مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض أو حتى مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau المنسّقة تحت جاكيت الدنيم الفضفاضة مثلاً أو السترات الرياضيّة Bomber أو الجيليه الطويلة من دون أكمام أو أزرار. أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأسلوب الرجالي أي الـ Minimalist حيث ترتدين السروال الرسمي باللون الأسود أو المقلّم بخطوطٍ رفيعة مع سترة بالنقشة ذاتها أو مع قميص أبيض كلاسيكيّ تضعينه من جانبٍ واحد تحت السروال أو ترتدينه بطريقة ملفتة أي بأسلوب الكمّ المنسدل على كتفٍ واحد. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه لا ننصحكِ أبداً باعتماد هذا الحذاء مع التنانير ما عدا تنانير الدنيم الرائجة هذا الموسم والتي تأتي إما ماكسي أو متوسّطة الطول مع شقّ أماميّ وبأسلوب ممزّق من الأمام ولكن حتماً ليس مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة أو المزينة بالكشاكش والمتوسّطة الطول.) إلى تنسيق هذا الحذاء مع الجينز السكيني بالقصّة الضيّقة والممزّق على الركبة ومع الكنزة الفضفاضة ولكن بالألوان الأساسيّة وتحديداً البيج.

اوليفيا باليرمو تعتمد الحذاء ذاته

أما في إطلالة أخرى، فقد لجأت إلى تنسيق هذا الحذاء مع سروال الكاكي البيج الكلاسيكيّ مع الجيليه الرسميّة الطويلة لإطلالة رصينة وكلاسيكيّة وبأسلوب الـ Formal.

اوليفيا باليرمو ترتدي هذا الحذاء مع سروال الكاكي

أما أنتِ، فمع أيّ صيحات ترتدين هذا الحذاء هذا الصيف؟ ببساطة ننصحكِ بتنسيقه مع جينز الوالدة الرائج والذي تنسّقينه مع الـ T shirt الفضفاضة المطبّعة بالشعارات أو الكتابات أو مع قميص الدنيم الفضفاض.

حذاء sol sana الذي ترتديه اوليفيا باليرمو

كما يمكنكِ تنسيقه مع السروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية الذي ترتدينه مع قميص الدنيم أو مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض أو حتى مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau المنسّقة تحت جاكيت الدنيم الفضفاضة مثلاً أو السترات الرياضيّة Bomber أو الجيليه الطويلة من دون أكمام أو أزرار.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأسلوب الرجالي أي الـ Minimalist حيث ترتدين السروال الرسمي باللون الأسود أو المقلّم بخطوطٍ رفيعة مع سترة بالنقشة ذاتها أو مع قميص أبيض كلاسيكيّ تضعينه من جانبٍ واحد تحت السروال أو ترتدينه بطريقة ملفتة أي بأسلوب الكمّ المنسدل على كتفٍ واحد.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه لا ننصحكِ أبداً باعتماد هذا الحذاء مع التنانير ما عدا تنانير الدنيم الرائجة هذا الموسم والتي تأتي إما ماكسي أو متوسّطة الطول مع شقّ أماميّ وبأسلوب ممزّق من الأمام ولكن حتماً ليس مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة أو المزينة بالكشاكش والمتوسّطة الطول.

 إقرأي المزيد: تخطئ أحياناً ولكنّها تبقى فاشينيستا، إنّها أوليفيا باليرمو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية