ما هو السبب وراء اختيار باميلا أندرسون قصّة البيكسي؟

تغزو موضة البيكسي شعر نجمات هوليوود، لتتكرّس صيحة جريئة في مجال التجميل. فبعد آن هاثاواي، ناتالي بورتمان، إيما واتسون، ريهانا، ونجمات أُخريات، ها إنّ باميلا أندرسون، صاحبة الإطلالة الذهبية بالشعر الكبير الحجم تعتمد قصّة البيكسي ايضاً. ولكن ما السبب؟

ias

 

           أسرار اختيار النجمات قصّة الشعر القصير

 

تقول باميلا أندرسون التي فاجأت معجبيها بقصّة البيكسي إنّها ملّت من أسلوبها، وقد اختارت هذه القصّة التي زادتها قوّة، كي تبعد صورة "الشخصية الكارتونية"، الأسلوب الذي طبع إطلالتها مؤخّراً- على حدّ قولها.

 

مما لا شكّ فيه أنّ التغيير في قصّة الشعر يتطلّب جرأة ورغبة عميقة في تغيير الأسلوب، إلّا أنّ البيكسي ناسب نعومة وجه باميلا أندرسون ولون شعرها الأشقر. إذ أضافت القصّة طابع القوّة كما قالت، والجديّة في الإطلالة، خاصّةً وانّها غيّرت بأسلوب ملابسها أيضاً.

 

           أجمل 6 قصات شعر لعام 2014!

 

عادةً، تلجأ النجمات إلى قصّة الشعر القصير للتغيير وإطلاق الصيحات، إلّا أنّه يمكن لقصّة الشعر أن تكون علاجاً لشعرك التالف. لذا، إلجأي إلى قصّة البيكسي إذا كنت تعانين من التقصّف أو التلف نتيجة الصبغات والسيشوار. قصّي الأطراف واعتني بالجذور بتطبيق الخلطات لتقوية البصيلات وتغذيتها.

 

إحرصي دوماً أن تختاري القصّة التي تليق بشكل وجهك، ولتكن جواباً للأسلوب الذي تودّين اعتماده. إنّ قصّة البيكسي بطبيعة الحال، تليق بالوجه الدائري الصغير، بذلك تبرز ملامح الوجه أكثر فأكثر، إلّا أنّه يمكنك اعتمادها مع إبقاء الخصل الجانبية طويلة، فتخبّئين بذلك حجم وجهك الكبير.

 

       ياسمينة بدقيقة: مكياج الشعر القصير بخطوات

 

وأخيراً، إنتبهي في حال اعتمدت قصّة البيكسي، ألا تدعي الشيب يظهر، في هذه الحالة لا وجود للخصل الطويلة كي تخبّئ الشعر الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية