ما هو العصير الطبيعي الأخضر الذي يفقدك 5 كلغ من وزنك قبل الزفاف؟

أفضل عصير للعروس

غالبية العرائس يردن أن يظهرن نحيفات ورشيقات في يوم الزفاف، ويسعين جاهدين للحصول على الجسم المثالي بكل السبل المتاحة قبل موعد اليوم الكبير، فإذا كنت واحدة منهنّ، إعرفي أنّ الحل الذي توفّره ياسمينة لك اليوم هو ما كنت تحلمين به، فبواسطة عصير طبيعي واحد ستقضين على هاجس الخوف من السمنة، وتحصلين على الجسم المثالي في فترة زمنية قصيرة، من دون الحاجة إلى إتباع حميات غذائية قاسية.

ias

يتميّز هذا العصير بمكوّناته الطبيعية الموجودة دائماً في مطبخك، حيث لا يدخل فيه أي مواد حافظة، ويمكنك تحضيره في غضون دقائق من باقة من الخضراوات والفواكه الشهية، وهنا عليك إحضار حبتين من التفاح، وحوالى 300 غرام من الكرفس، وحبتين من الخيار و6 ورقات من خضار اللفت، والقليل من الزنجبيل، وحبة من الليمون الحامض، ووضع كل هذه المحتويات في آلة العصر. يجب أن تتأكدي من أنّ كل المكونات قد عصرت تماماً، وإزالة أي بقايا مزعجة لا يسهل عليك شربها. (4 عصائر طبيعية غير متوقّعة للعناية بالبشرة).

عصير طبيعي أخضر اللون يفقدك 5 كلغ من وزنك قبل الزفاف

يكفي أن تضعي الكمية التي حضّرتها في الثلاجة، وتناول كوب منها ثلاث مرّات في اليوم قبل تناول الطعام، فهي كفيلة بأن تمنحك الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك، وتشعرك بالشبع، وتعمل على جعلك تفقدين الكيلوغرامات بصورة سريعة، لتصل إلى حوالى 5 أو 6 كلغ في غضون أسبوعين. لا تتردّدي في تجربة هذه الوصفة الطبيعية، وتأكدي من أنّ هذا العصير الأخضر سيحدث العجائب لوزنك.

إقرئي المزيد: عصائر أساسها البطيخ لخسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية