ما هي أجمل الهدايا التي تجلبينها معك من لندن؟

أجمل الهدايا من لندن

تسوّق التذكارات جزء من كلّ رحلة سفر وخصوصاً في لندن! لذلك، اكتشفي معنا أروع الهدايا التي يمكنك اصطحابها معك من لندن.

ias
ساعات من لندن

ساعات لندن

لندن، موطن بيغ بن الشهيرة التي بدأ العمل بها منذ العام ١٨٥٩، تحتّم عليك شراء الساعات كتذكار بشكل بيغ بن أو بنقشة العلم البريطاني الزاهي. ولكن نحن سبق وحذرناك ألا تتصوري أمام بيغ بن واعتبرناها واحدة من الأخطاء التي يقترفها السياح في لندن، هل تذكرين لماذا؟!

مجسمات من باكنغهام

تذكارات من قصر باكنغهام

هذه التذكارات لها رواج كبير من كلّ الناس من كل الجنسيات خصوصاً ازاء الهوس الكبير بالعائلة المالكة، والدوقين والدوقتين وأولادهما. يمكنك شراء مجسّم القصر الملكي، مجسّم للحراس الملكيين، أو أي تذكار آخر يصبّ في هذا المحور. ستكتشفين هدايا رائعة في لندن اذا زرت هذا المتاجر الكبيرة للتسوّق!

نقشات الورود

تذكارات بنقشة الأزهار

هذه النقشة التي تحمل اسم النقشة الانجليزية في العالم أجمع، ستكون واحدة من الهدايا التي ستعجب أيّ شخص تقدمينها له، خصوصاً اذا كانت لأغراض يحتاجها بشكل يوميّ.

طقم شاي لندني

أطقم الشاي والحلويات

لندن المشهورة بالشاي، والتي حتماً ستتذوقين فيها أشهى الأكواب والحلويات في جلسات الشاي اللندنية، ستلفت نظرك وتسكن قلبك، لذلك، ستتمنين شراء بعض الأغراض الخاصّة بها كأطقم الشاي وركزيات الحلويات لنفسك أولاً ولكلّ سيدة تعرفين أنها تعشق أغراض المنزل والسفرة. ولهذه المناسبة اكتشفي أفخر صالونات الشاي اللندنية!

الشاي اللندني

الشاي اللندني

اشتريت أطقم الشاي وأطقم الحلويات والأكسسوارات الخاصة بالشاي اللندني ولكن هل يجوز أن تضحّي بالطعم؟! طبعاً لا! لذلك احرصي على شراء الشاي اللندني الأصلي، ويمكنك أن تجديه معلباً في مجسمات لندنية صغيرة وبذلك تضربين عصفورين بحجر واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية