ما هي أسهل طرق مكياج خفيف؟

ما هي أسهل طرق مكياج خفيف؟

تتساءل السيدات عن كيفية تطبيق مكياج خفيف على وجههن، فإن جمال المرأة هو بجمال وجهها الطبيعي لذلك من المحبذ أن تطبّقي المكياج الخفيف والناعم على وجهك لكي تبقى اطلالتك ناعمة ورقيقة. اليك من ياسمينة كيفية تطبيق مكياج وجه خفيفاً بالخطوات السهلة.

ias

لكي تعتمدي مكياج وجه ناجحاً، عليك أن تتأكدي من أن نظيفة جيّداً واذا لم تكن عليك أن تنظفيها عبر غسلها ومن ثم ترطيبها بالكريم المخصّص لبشرتك. وحين تلاحظين أن بشرتك تشرّبت الكريم يمكنك عندها أن تبدأي بتطبيق المكياج.

من بعدها، مدّي الفاونديشن بلون أغمق بدرجة من لون بشرتك على كامل وجهك بواسطة اسفنجة مكياج رطبة. يجب أن تكون رطبة لكي تسهل عملية الدمج على الوجه. لا تكثري من تطبيق كريم الاساس على وجهك لكي لا تحصلي على طبقة سميكة على وجهك

!

في الخطوة التالية، طبّقي الكونسلير تحت العينين لاخفاء العيوب والهالات السوداء الكبيرة. اذا كانت الهالات سوداء كثيرًا، اعتمدي كونسيلر بلون البشرة واذا كانت خفيفة اعتمديه بلون أفتح بدرجة من البشرة.

ثم، أرسمي خطاً رفيعاً بالكحل الأسود على الجفن المتحرّك من العين على حدود منبت الرموش العلوي، وابدأي بالرسم من وسط العين وصولاً إلى آخرها. يمكنك أن تستعملي الايلاينر السائل.

قومي بواسطة ريشة صغيرة الحجم، بتطبيق ظلال عيون باللون الابيض على الزوايا الداخلية للعين لكي تضيفي الاشراق اليها. يمكنك أيضًا أن تطبّقي هذا اللون على الجفن المتحرك للعينين. ولكن من الافضل أن تتركيه طبيعيًا بالكونسيلر فقط.

إن الماسكرا أساسية في مكياج اليعون، لا تنسي وضع الماسكرا السوداء لتكثيف رموشك وتطويلها كما أنها تعطي وسعًا لعينيك.

في الخطوة الاخيرة ضعي أحمر شفاه بلون فاتح شفاف أو يمكنك أن تضعي القلوس اللمّاع من دون لون.

ثم طبّقي البلاشر على خديك بدءًا من الاذن وصولاً الى منتصف الخدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية