ما هي أبرز 6 أكسسوارات لشتاء 2016؟

نقترب من موسم الشتاء ومعه نستعدّ لإعادة ترتيب خزانتنا وتضمينها صيحات رائجة في الموسم الجديد ولكن وعلى رغم  أهميّة الأزياء لإطلالة ناجحة ومميّزة حيث من المهمّ أن تختاريها بقصّة ولون رائج إلا أنّ الأكسسوارات التي ترافق هذه الأزياء فهي الأهمّ لإنجاح الإطلالة.

ias

تذكّري دائماً أنّه إن ارتديتِ الأزياء العادية والبسيطة كالجينز والكنزة الأساسيّة الناعمة بإمكانكِ إضفاء لمسة مميّزة وملفتة على هذه الإطلالة من خلال اختيار الأكسسوارات الملفتة.
من هذا المنطلق، من الضروريّ أن تدركي صيحات الأكسسوارات الرائجة في كلّ موسم وتختاري أبرزها وأجملها ولشتاء 2016، نقدّم لكِ فيما dgd أبرز 6 أكسسوارات رائجة هذا الشتاء:

موضة الحزام العريض: بعدما  غاب الحزام العريض عن عالم الموضة لمواسم عدّة ها هو يعود وبقوّة ليرافق أسلوب الستينيات والسبعينيات  ,بإمكانك أن تختاريه إما مع بكلة عريضة أو بأسلوب الـ Obi فيما تنسّقينه مع السترات الطويلة أو مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو حتى مع التنورة متوسّطة الطول وبالقصّة الواسعة A Line.

موضة البروش: بإمكانكِ هذا الشتاء الاستغناء عن المجوهرات التقليديّة كالقلادات والأقراط واستبدالها ببروش كبير ومميّز يزيّن ستراتك ومعاطفك وحتى قمصانك وكنزاتك الصوفيّة كما بإمكانكِ أيضاً أن تكثري من وضع البروش وتنسّقين أكثر من لون وحجم في الإطلالة الواحدة.

موضة الأحذية بالشرائط: من موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2016 أحذية الشرائط التي ننصحك باختيارها بأسلوب الـ Boots هذه الأحذية التي برزت بأسلوب الغلادييتر في موسم الصيف والتي تناسب هذا الشتاء موضة التنانير والسراويل متوسطة الطول.

موضة حذاء الكاحل المخملي: بعدما  سيطرت الأحذية طويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة على موسم شتاء 2015 ها هي أحذية الكاحل المخمليّة (المخمل يسيطر على أحذيتك في شتاء 2016) هي التي تسيطر في شتاء 2016، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل أو الجينزات الكابري أي ذات الطول المتوسّط والتنانير متوسّطة الطول.

موضة الحقيبة بأسلوب الـ Lady Like: بعدما برزت الحقائب الصغيرة Mini في عالم الموضة الموسم الماضي، هذه الحقائب التي لا تزال رائجة، تأتي هذا الموسم الحقائب المحدّدة بأسلوب الـ Lady Like لتبرز لا سيّما أنّها تليق بالإطلالة المستوحاة من حقبة الستينيات المؤلفة من التنانير والقمصان الكلاسيكيّة.

موضة الحقيبة بأسلوب الـ Bucket: في حال أردتِ إطلالة حيويّة، استبدلي حقائب الكتف بأسلوب الـ Cross Body بـ حقائب الدلو بأسلوب الـ Bucket واختاريها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe مثلاً لإطلالة بوهيميّة بامياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية