ما هي التصرفات التي تعتبر خيانة؟

تصرفات تعتبر خيانة

تصرفات تعتبر خيانة

على رغم أنّ الخيانة تحتمل أكثر من تعريف ولا إطار محددًا لها، غير أن الأكيد أنّها ليست حصراً علاقة غرامية أو جسدية مع شخص خارج العلاقة العاطفية، أي مع شخص سوى الشريك، لأنّها قد تكون خيانة عاطفية بحتة متعلّقة فقط بالمشاعر. فتصرفات كثيرة على رغم بساطتها وتفاهتها أحياناً تحتسب خيانة وقد تكون لها نتائج لا تُحمد عقباها. 

ias

 

                                مشاعر من الخطر أن تراودك بعد الارتباط

 

– نكران الارتباط: إن كنت مرتبطة بعلاقة عاطفية ولكنّك نكرت الأمر وعرّفت عن نفسك كعازبة، فهذا دليل مخيف وتصرّف غير لائق. على العكس يجب أن تكوني فخورة بحبيبك وألّا تفوّتي فرصة عن الاعتزاز به. فإذا كذبت في هذه الناحية، تكونين فتحت المجال أمام شخص لا يستحقّ أن تلعبي بمشاعره وعواطفه وطعنت شريكك، وهذا للأسف تصرّف خائن في مكان ما. 

 

– العلاقات الالكترونية: إن كنت تعانين من مشكلة ضمن علاقتك العاطفية حاولي إمّا إصلاحه إما ضعي لها نقطة نهائية. لأنّ هذا لا يبرر أن تبقي ضمن هذه العلاقة وتخوضي في المقابل مغامرات مستترة، تحت ستر الاسم المستعار والصور المفبركة، لأنّها في النهاية هي أكذوبة مزدوجة. 

 

                                   أسباب تجعل من حياة المرأة أكذوبة

 

– الغزل بأي طريقة: قد تكون الفتاة الشرقية لا توجّه الغزل حتّى لحبيبها ولكنّها تعرف جيداً كيف تلفت النظر لتسترق كلمة حلوة من أي شخص قد لا تعرفه حتّى. هذا التصرّف، يوضع في خانة الخيانة عزيزتي، أن تحاولي استراق انتباه رجل أو أي اطراء أو اهتمام زائد من طرفه. 

 

– الارتباط العاطفي بشخص ما: في طيّ بعض الصداقات قد يلمع حبّ غير مباح ولا معترف به ولكنّ كلّ اشاراته تدلّ الى أنّه حب! إن كنّا ننصحك ألا تبوحي بأسرار علاقتك العاطفية لصديقاتك فكيف بالحريّ لصديق؟! نسمع كثيراً عن صداقات وطيدة بين شاب وفتاة ولها حسناتها، ولكن شرط ألا يصبح هذا الصديق هو من نسمح له بانتقاد الشريك، أن نأخذ رأيه في كلّ خطواتنا المفصلية، أن نبقى في تواصل دائم معه على الهاتف والواتساب وأن نعطيه الأولوية. 

 

                          الى أي مشاعر تحتاجين كي تنسي حبك المستحيل؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية