ما هي الخطوات الجمالية المهم اعتمادها قبل النوم؟

ما هي الخطوات الجمالية المهم اعتمادها قبل النوم؟

تكثر العادات الجمالية الصباحية التي على كل امرأة اعتمادها من أجل الخروج من المنزل ببشرة نضرة مشرقة وإطلالة مكتملة ومفعمة بالجاذبية، لكن هل هي كافية؟! بالطّبع لا فالعناية بجمالك يستحق أن تمنحيه مزيداً من الوقت، لذلك، إختارت ياسمنية أن تعرفك على أهم الخطوات الجمالية المهم اعتمادها قبل النوم أيضاً وهكذا تبقي دائماً متألقة بشكل جميل يليق بك.

ias
  • ترطيب أطراف الشعر قبل النوم: تنصحك ياسمينة بالعمل يومياً على ترطيب أطراف الشعر قبل النوم وذلك للتخلص من الجفاف الذي يصيبه ويؤدي مع الوقت الى تقصفه وتساقطه. يمكنك الإستعانة بمستحضر خاص لترطيب أطراف الشعر واعتماده عليها ثم تسريحها حتى تمتص جيداً التركيبة وتستفيدي. يمكنك استبدال الكريم بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو حتى زيت اللوز الغني الفيتامين E.
  • تدليك بشرة العينين بماء الورد: قبل النوم لا تنسي أن ترطبي البشرة المحيطة بالعين بماء الورد، وذلك لتعزيز الدورة الدّموية والتخلص من الهالات السّوداء الى جانب شد البشرة وإزالة علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة. اكتشفي المزيد عن الفوائد الجمالية لماء الورد.
  • تقشير الشفاه الجافة وترطيبها بالزيت: قشري شفاهك قبل النوم بفرشان أسنان لست بحاجة لها وذلك لتسمحي لها بالتنفس ليلاً ما يجعلها صباحاً ممتالئة وجميلة. ولا تنسي بعد تقشيرها تطبيق زيت اللون الغني بافيتامين E الذي لا يكتفي بترطيب البشرة فحسب بل يغذيها ويعزز تجدد خلاياها.
  • اعتماد زيت الخروع على الرموش والحواجب: إن كنت من اللواتي يعانين من شعيرات الرموش والحواجب الخفيفة، لا بدّ من الإستعانة بزيت الخروع لتعزيز نموها وتكثيفها. سرحيهما قبل النوم بالزّيت ونامي به طوال الليل حتى تحصلي على نتيجة أكثر من رائعة في أقل من أسبوع.
  • ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر: وأخيراً لا تنسي ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والمعرضة بشكل كبير للجفاف وذلك لأن جفاف هذه المنطقة بالذّات يمنع ايصال الغذاء الكافي الى الأظافر ويجعلها عرضة للتكسر.

إقرأي المزيد: كيف تحافظين على صحة بشرتك رغم تطبيقك الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية